جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامح الصريطي يضع رامز جلال في ورطة

الاربعاء 18 يونية 2014 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
347
سامح الصريطي يضع رامز جلال في ورطة

أكد الفنان المصري سامح الصريطي أنه مستاء من كل برامج المقالب التي تعتمد على تخويف و ترويع الفنان، وإظهاره بشكل غير لائق أمام جمهوره.

سامح بصفته المهنية كوكيل أول نقابة المهن التمثيلية كشف عن بيان أصدرته النقابة جاء فيه: « إن نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية  وهما يدركان دورهما الأصيل في الدفاع عن حرية الرأي و الفكر و الإبداع وعن حقوق أعضائهما لدى الغير، فهـما وبنفس القدر يدركان أن عليهما وعلى أعضائهما واجب أداء الرسالة الفنية والثقافية بما يسهم في نشر الوعي  و تنوير المجتمع».

البيان قرر معاقبة أصحاب هذه البرامج وأضاف: «نجد لزاما علينا أن ننقى المجال الفني مما علق به من أعمال لا تمتُّ إلى الفن بصلة وخاصة تلك البرامج التي تعتمد على الترويع والتخويف وإيقاع الأذى النفسي والأدبي بضيوفها من الفنانين دون حساب لرد فعلهم الذي قد يسيء إلى الفنان بشكل خاص والى المهنة بشكل عام، وعلى هذا نتوجه إلى أعضائنا بعدم التعامل مع هذه النوعية من البرامج أو عدم الموافقة على إذاعتها في حال تصويرها خفية، و ستتخذ النقابتان كافة الإجراءات لحفظ حقوقها وحقوق أعضائهما».

يُذكر أن الفنان المصري رامز جلال أثار غضب الفنانين مجددًا بفكرة برنامجه الجديد «رامز قرش البحر»، والتي تعتمد على تخويف الفنان بوجوده في وسط البحر مع سمك القرش، وكانت الفنانة المصرية آثار الحكيم ضحية هذا المقلب التي قررت انتقاضي رامز.