جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل ينجح خوان كارلوس جاريدو فنيا في قيادة الأهلي؟

الاحد 29 يونية 2014 | 11:32 صباحاً
القاهرة -Gololy
407
هل ينجح خوان كارلوس جاريدو فنيا في قيادة الأهلي؟

برغم إتمام النادي الأهلي صفقة التعاقد مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو لقيادة الفريق الاول بالنادي لمدة موسم واحد فقط بديلا عن المدير الفني الحالي فتحي مبروك، بعد زيارة للقاهرة صباح أمس السبت لإتمام الصفقة وتواجده باستاد القاهرة لمشاهدة أداء الاعبين في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في استهلال بطولة الدوري المصري.

الأهلي استعان بالمدير الفني السابق لفيا ريال مدريد ونادي بيتيس بالرغم من نتائجه السيئة مع الفرق التي قادها، فقد تمت  إقالته مباشرة من تدريب فياريال إثر خسارته من  فريق ميراندس المغمور بعدما نحج في إقصائه من كأس ملك اسبانيا، حيث خسر كل مبارياته مع فياريال في دوري أبطال اوروبا أمام بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ونابولي، وهبط بالفريق إلى مراكز متأخرة في الدوري في الموسم الثاني.

ليتجه إلى قيادة فريق كلوب بروج البلجيكي، ثم يعود إلى موطنه لتدريب فريق ريال بيتيس الموسم الماضي، إلا أنه لم يبقى في بيتيس بعدما خسر 9 مباريات من أصل 10 خاضهم الفريق تحت قيادته.

جاريدو رحل مباشرة بعد الخسارة الكبيرة من ريال مدريد 5-0 في الدوري، ليحضر للقاهرة في صفقة جديدة لقيادة الأهلي بمقابل قد يتراوح ما بين 30 إلى 40 ألف دولار شهريا.

جدير بالذكر أن جاريدو بدأ حياته التدريبية في سن صغير (24 عاما) مع أندية صغيرة قبل ان يبدأ في قيادة الفريق الرديف لفياريال من 2002 وحتى 2010، قبل أن يتم تصعيده لتدريب الفريق الأول لفياريال.