جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. باراك أوباما يطالب حارس المنتخب بحلاقة لحيته

الجمعة 04 يوليو 2014 | 01:39 مساءً
القاهرة - Gololy
324
فيديو.. باراك أوباما يطالب حارس المنتخب بحلاقة لحيته

اتصل الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بقائد منتخب بلاده الذي شارك في مباريات كأس العالم في البرازيل كلينت ديمبسي، وحارس المرمى تيم هاوارد، لتهنئتهما على أداء المنتخب خلال لقائه مع بلجيكا.

أوباما قال: اتصلت فقط لأخبركم بأنكم جعلتمونا فخورين، مشيرا إلى أن المنتخب استطاع للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم استقطاب قلوب الأمريكيين في سائر البلد.. وخص أوباما حديثه لتيم، مشيرا إلى أنه قدم عملاً رائعا، قبل أن يمازحه بالقول: لا أعرف كيف ستصمد أمام هجوم المعجبين، عندما تعود بعد ما قدمته في البطولة، عليك أن تحلق لحيتك حتى لا تعرف الجماهير من أنت، في حين قدر الآخر الدعم الذي قدمته الحكومة، متمنيا أن يستطيع المنتخب تمثيل بلاده وجعلهم فخورين.

الرئيس الأمريكي خلال مكالمته عبر عن أمله بلقاء المنتخب قريبا في البيت الأبيض، قبل أن يختم حديثه بأنه لا يزال يحتفظ بالمعطف الذي قدمه له المنتخب.

حارس المنتخب الأمريكي هاوارد، كان قد قدم مستوى جيداً في بطولة كأس العالم، ورغم خروج فريقه من ثمن نهائي البطولة على يد بلجيكا، إلا أنه كان نجم المباراة الأول وأنقذ منتخب بلاده من هزيمة ثقيلة.. ونشرت الصحفة الرسمية للاتحاد الأمريكي لكرة القدم من جانبها على موقع "تويتر" عبارة: الرئيس أوباما اتصل هاتفيا بالثنائي ديمبسي وهاورد من أجل تقديم الدعم لهما بعد الخروج من المونديال.