جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكلات تجدها على مائدة ظافر العابدين الرمضانية

الجمعة 11 يوليو 2014 | 11:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
604
أكلات تجدها على مائدة ظافر العابدين الرمضانية

اضطر الفنان التونسي ظافر العابدين لقضاء رمضان هذا العام في مصر بعيداً عن عائلته، بسبب انشغاله بتصوير دوره في مسلسل «فرق توقيت»، والذي يشارك في بطولته إلى جانب النجم المصري تامر حسني.

طقوس ظافر الرمضانية كشف عنها قائلاً: «غالباً أقضي النهار في المنزل إن لم يكن لدي تصوير، وفي الغالب نبدأ تصوير بعد الإفطار، عندما أكون في تونس أفطر في منزل العائلة خاصة أن منازل العائلة كلها قريبة جداً من بعضها، وبعد الإفطار إذا كان هناك تصوير أتوجه إليه، وإن لم يكن لدي تصوير أنضم إلى العائلة لمشاهدة التليفزيون ومتابعة المسلسلات، ثم نأكل الحلويات وبعد ذلك نخرج».

وعن أكلاته المفضلة على المائدة الرمضانية قال: «من المأكولات التونسية شوربة الشعير، شوربة الفريكو بريك، الكسكسي الحلو، بينما من المأكولات المصرية الملوخية، الكبدة الإسكندراني، ورق العنب والباذنجان»، كما أنه يفضل المشروبات الغازية على مائدته.

وبالرغم من أن زوجة الفنان الذي يشارك في مسلسل «الأخوة» إنجليزية الجنسية، إلا أنه حريص على مشاركتها الأجواء العائلية، وهو ما أوضجه بقوله: «زوجتي تحب الأجواء واجتماع العائلة والأصدقاء في رمضان، وتحب أن تسافر معي إلى تونس في رمضان، وأنا شخصياً أحب أن تعيش ابنتي هذه الأجواء التي أرى بها دفء العائلة الذي لا يعوضه أحد».