جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: الحلقات القادمة من «سرايا عابدين» ستكون مفاجأة

الاحد 13 يوليو 2014 | 05:57 مساءً
القاهرة - Gololy
527
يسرا: الحلقات القادمة من «سرايا عابدين» ستكون مفاجأة

ردت الفنانة المصرية يسرا، على البيان الذي نشره الملك فؤاد الثاني وانتقد فيه مسلسل «سرايا عابدين» واتهم أسرة المسلسل بأنها تشوه التاريخ قائلة: إن المسلسل لا يعد توثيقًا للعائلة المالكة أو الخديوي إسماعيل، وأن هناك تدخل درامي في الأحداث مرتبط بخيال المؤلفة وطبيعة الشخصيات الأساسية.

يسرا أضافت: «لقد أكدت مؤلفة المسلسل في المؤتمر الصحفي بأنها لا تقدم عمل تاريخي عن الخديوي أو العائلة إنما نحن نستوحي دراما تحتوي على جزء كبير من الخيال خلال هذه الفترة، ولذلك فالهجوم حول ذلك غير مبرر وغير منطقي بالمرة».

وتابعت: «إن معظم الأعمال التاريخية التي تقدم في السينما أو التليفزيون دائمًا ما تحمل وجهات نظر، بالإضافة إلى أن مسلسل سرايا عابدين لم ينته حتى نحكم عليه بهذا الشكل، ولا تزال هناك مفاجآت ستحملها الحلقات المقبلة وستثير الكثير من الجدل، ولكني بشكل شخصي فخورة بالمسلسل وبرد الفعل الجماهيري الذي حققه حتى الآن».

يذكر أن الملك أحمد فؤاد الثاني، نجل الملك فاروق، قال: «إن مسلسل «سرايا عابدين» تضمن أكاذيب مُختلقة حملت تشويهًا للخديوي إسماعيل، مطالبًا بالتدخل لوقف ما وصفه بـمهزلة تمس سمعة مصر، وشدد على أن أحفاد إسماعيل لن يسكتوا عن هذه الإهانات والاتهامات المُخلة بالشرف.