جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة من جورج قرداحي إلى الجيش اللبناني بعد مواجهة داعش

الاربعاء 06 اغسطس 2014 | 01:01 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
316
رسالة من جورج قرداحي إلى الجيش اللبناني بعد مواجهة داعش

بعث الإعلامي اللبناني جورج قرداحي تحية إجلال واحترام إلى الجيش اللبناني، وذلك لمواجهته مسلحي تنظيم «داعش».

قرداحي قال: «تحية إجلال واحترام وحب الى الجيش اللبناني البطل في مواجهته لقوى الظلام والجهل والإرهاب ولكل من يدعمهم ويقف الى جانبهم، والرحمة لجميع شهداء الجيش الأبرار من ضباط وجنود والعزاء لأهاليهم وعائلاتهم والشفاء للجرحى».

ودعا اللبنانيين –على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»- للالتفاف حول جيش بلادهم، قائلا: «أدعو اللبنانيين جميعا الى الالتفاف حول جيشهم البطل بالأفعال لا بالاقوال وان يتركوا جانبا لغة الاتهامات وتحميل المسؤوليات جزافا لأغراض سياسية صغيرة وتافهة لن تؤخر او تقدم».

الإعلامي اللبناني طالب بتعليق كافة المهرجانات المقامة بلبنان حالياـ تضامنا مع الجيش وحدادا على شهدائه، حيث قال: «اما بالنسبة للمهرجانات المقامة في عدد كبير من مدن وقرى لبنان فأتمنى ان تعلق في الوقت الحاضر تضامنا مع جيشنا البطل ومع شهدائه وجرحاه وهذا اضعف الإيمان اذا كنا فعلا نحب الجيش.. على كل حال لا أعتقد ان مزاج اللبنانيين يتجه في هذه الأيام الى حضور الحفلات او المهرجانات.. اسأل الله تعالى أن ينصر الجيش وأبطاله وأن يحفظ دائما لبنان وأهله الطيبين بكل طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم».

وكانت بلدة عرسال اللبنانية الحدودية قد شهدت وقوع اشتباكات بين الجيش اللبناني ومسلحي تنظيم “داعش” وجبهة النصرة، الذين يسيطرون على البلدة، مما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى.