جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف فقد باسم ياخور وزنه؟.. صور

الاحد 10 اغسطس 2014 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
2621
كيف فقد باسم ياخور وزنه؟.. صور

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن إتباعه حمية غذائية قاسية خلال الشهور الماضية، لإنقاص وزنه، حتى نجح في الوصول إلى النتيجة المرضية، والتي ظهر بها في مسلسل «المرافعة» خلال شهر رمضان الماضي.

باسم أكد أنه عانى بعد زيادة وزنه، ونصحه الأطباء بإتباع حمية غذائية خاصة مع زيادة وزنه، وقال: «عندما ازداد وزني لم أشعر براحة، ولذلك قررت أن أنقصه مهما تحملت من معاناة، فقمت على الفور بأمرين، الأول أني أنقصت معدلات الطعام الذي أتناوله إلى النصف تقريباً، وثانياً بدأت ممارسة الرياضة بشكل يومي».

وأضاف: «بالفعل بدأت ألمس أن منطقة البطن عندي تتلاشى وجسمي أصبح أفضل، ووصلت إلى الشكل الذي ظهرت به على الشاشة في مسلسل «المرافعة» وهذا أمر جعلني في غاية السعادة، لأنني تجاوزت الأربعين ولا يجوز على الإطلاق أن أترك وزني يزيد دون تحكم فيه، فالأطباء دائما ما ينصحون الإنسان بعد سن الأربعين بالتراجع عما كان يقوم به قبل هذه الفترة، سواء في العشرينيات أو الثلاثينيات، خاصة ما يتعلق بالطعام».

أما عن توفيقه بين ممارسة الرياضة وانشغاله بالتصوير، قال: «بالفعل ليس عندي وقت لممارسة كل الرياضات التي أحلم بها، لكنني وجدت ما يكفيني في ممارسة المشي يومياً، من خلال استخدام الآلة الرياضية التي أجري عليها يومياً ما يعادل 5 كيلومترات، وفي المقابل عندما يتوافر لي أي وقت فراغ أمارس رياضات أخرى مثل السباحة».

 

باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور