جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 صفات تحبها سوسن أرشيد في زوجها مكسيم خليل وتكره واحدة

الاحد 10 اغسطس 2014 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
2514
3 صفات تحبها سوسن أرشيد في زوجها مكسيم خليل وتكره واحدة

أعربت الفنانة السورية سوسن أرشيد عن أمنيتها في الاشتراك بعمل فني يجمعها بزوجها الفنان مكسيم خليل، وذلك بعد أن تعرفا على بعضهما من خلال مسلسل «على طول الأيام»، لافتة إلى أن مشاكل إنتاجية وراء تكرار التجربة حتى الآن.

سوسن أكدت أنها لا تغير على زوجها من المشاهد الجريئة التي يقدمها ضمن أعماله الفنية، وقالت: «في الدراما العربية بشكل عام لا تصل المشاهد إلى جرأة مستفزة، وأنا ممثلة ويمكن أن أتعرض للموقف نفسه، والأمر يتلخص في أنه يقوم بعمله الفني فقط، ويكفي أنه يعود إلى منزله ويجلس معي ومع أبنائه ويحبنا، أما إذا انشغل عنا بعمله فسأغار عليه بالطبع».

في نفس الوقت، اعترفت سوسن أنها ضد تقديم مثل هذه المشاهد في الدراما التليفزيوينة قائلة: «أنا أقرأ السيناريو الخاص بالعمل، وإذا وجدت أن هذه المشاهد تخدم السياق الدرامي لا أغضب، رغم أنني ضد تقديم هذه المشاهد في الدراما التلفزيونية تماماً، لأن هذه المسلسلات تدخل البيوت، ولا يصح تقديمها للأسر والأطفال، أما في السينما فيمكن تقديمها لأن السينما يجب أن تكون حرة».

أكثر صفات تحبها سوسن أرشيد في مكسيم خليل كشفتها بقولها: «مكسيم إنسان كريم جداً وحنون أيضاً ويملك شجاعة لا أراها في زمننا هذا، وأعتبره مثل الفارس، لكن أكره فيه توتره الشديد الذي يتعبني كثيراً».

 

مكسيم خليل
مكسيم خليل
سوسن ارشيد