جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج قرداحي عن لقائه بشيخ الأزهر: ربحت المليون أخيرا

الخميس 14 اغسطس 2014 | 03:36 مساءً
القاهرة_ Gololy
327
جورج قرداحي عن لقائه بشيخ الأزهر: ربحت المليون أخيرا

عبر الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن سعادته الشديدة، بلقائه فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، أمس الأربعاء.

قرداحي أكد أن لقاء شيخ الأزهر كان أحد أمنياته، وأنه يشعر أنه ربح المليون بهذه الزيارة، حيث قال: «شعرت بسعادة كبيرة بلقائه فقد كانت أمنية كبيرة لي أن أحظى برؤية شخصه الكريم.. لم أفاجأ بشخصية شيخ الأزهر التي تعرفت عليها من خلال آرائه وأفكاره، وقد شعرت بارتياح شديد بأن هذا الرجل جاء في المكان والزمان المناسب.. وشعرت بأنني ربحت المليون أخيرا بمقابلتي شيخ الأزهر».

الإعلامي اللبناني وجه رسالة لكل من يحاول تشويه صورة الأزهر وشيخه، طالبهم فيها بأن يعملوا عقلهم بعيدا عن ميولهم السياسية وأحقادهم الداخلية في مواقف الأزهر وشيخه، والذي وصفه بأنه «يقف بكل جرأة وقوة مدافعا عن حقوق العرب والمسلمين في كل مكان في العالم، خاصة عن حقوق الشعب الفلسطيني، وموقفه مما يحدث في غزة كان قويا هز ضمير العالم».

وطالب وسائل الإعلام، خاصة الفضائيات، بأن يستنيروا بمواقف الأزهر ومفاهيمه، للرد على من كل من يحاول تشويه صورة الرسالة الإسلامية السمحة.

وكان جورج قرداحي قد وجه رسالة من قبل لشيخ الأزهر، على حسابه على «الفيس بوك»، وجه له خلالها تحية إجلال وإكبار على بيانه الذي أصدره بشأن قصف غزة.