جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور: أكلت علقة محترمة

الاحد 17 اغسطس 2014 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
358
نور: أكلت علقة محترمة

أكدت الفنانة اللبنانية نور أنها تعرضت لحالة شديدة من الإرهاق خلال الموسم الرمضاني الماضي، نظراً لارتباطها بتصوير مسلسلين «الإكسلانس»، و«سرايا عابدين».

تقديم شخصيتين مختلفتين لم يكن مشكلة بالنسبة لنور، حيث إنها نجحت في الفصل بينهما جيداً، ولكنها كشفت ما أرهقها قائلة: «ما أجهدنى حقاً هو تصوير مسلسلين فى وقت واحد، ولذلك أرى أننى غبت كثيراً وعدت بـ«علقة محترمة»، حيث أتذكر مرورى ببعض اللحظات التى كنت أحدث نفسى فيها قائلة: «أنا مش قادرة أكمل خلاص»، ولكني كنت أشد من أزر نفسي باستمرار».

نور دافعت عن مسلسل «سرايا عابدين» بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب بعض الأخطاء التاريخية في أحداثه، وأضافت: «أؤكد أن مسلسل «سرايا عابدين» مستوحى من فترة حكم الخديو إسماعيل، ولم ندع من قبل أننا نقلنا التاريخ بحذافيره، ورغماً عن كل هذا فأنا سعيدة للغاية بهذه التجربة التى توافرت فيها عناصر فنية رائعة على المستوى الإنتاجي والتمثيلي والإخراجي».

وتابعت:«وفي النهاية لا بد أن نعطي كل ذي حق حقه، لأن «سرايا عابدين» تضمن مميزات عديدة بغض النظر عن احتوائه على بعض الأخطاء أو السقطات، ولكن هذا لا يعني تجريده من المميزات التي أشرت إليها سلفاً».