جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيكر كاسياس يواجه أربيلوا بفتاة أنستجرام.. فيديو

الاربعاء 20 اغسطس 2014 | 03:21 مساءً
القاهرة -Gololy
340
إيكر كاسياس يواجه أربيلوا بفتاة أنستجرام.. فيديو

تعرض قائد ريال مدريد ايكر كاسياس لموقف محرج من زميله ألفارو أربيلوا قبل انطلاق مباراة كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد بلحظات، حيث أظهرت الكاميرات المثبته بالممر المؤدي للملعب تجاهل الظهير الأيمن لريال مدريد مصافحة زميله كاسياس في فصل جديد من مسلسل توتر العلاقة بينهما.

الأزمة الأخيرة بين لاعبي الفريق تعود إلى الرابع من الشهر الجاري، حيث وجه أربيلوا انتقادات لكاسياس بسبب تصريحاته لوسائل الاعلام عندما أعاد نشر رابط عبر (تويتر)، قائلا: «انه ورم بالفريق وأسطورة مدريدية تسبب خلال المواسم الماضية بمشكلات في النادي. تحول من الحارس الأفضل في العالم بسلوك جيد إلى حارس في تراجع، وبسلوك غير مرضي تجاه النادي».

من جانبه قام كاسياس بالرد بعد ضغطه على خيار «أعجبني» لصورة  نشرتها مشجعة لكاسياس عبر موقع (انستجرام)، توجه انتقادات حادة لدييجو لوبيز وأربيلوا قائلة:«قلت إن مرمى دييجو لوبيز سيمنى بهدفين في كل مباراة، وأنه سيرتكب أخطاء، وأن الريال سيخسر. وأن الريال لن يفوز بالدربي ولا الكلاسيكو»، مضيفة: «مع دييجو لوبيز، لم يفز الريال بأي شيء منذ أن لعب بدلا من إيكر الذي أصيب بسبب أربيلوا الذي لا يتحرك».