جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران تبحث عن السعادة ببنطلون أخضر.. شاهد

الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 | 08:07 صباحاً
القاهرة- سارة إبراهيم
627
لجين عمران تبحث عن السعادة ببنطلون أخضر.. شاهد

برغم اعتراف الإعلامية السعودية لجين عمران بحبها للون الوردي، إلا أنها قررت أن ترتدي بنطلون أخضر بحثا عن السعادة والبهجة.

لجين قالت إن سبب ارتدائها هذا اللون هو ما اكتشفه علماء النفس بأن هذا اللون يبعث السعادة وحب الحياة والبهجة في النفس، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»-: «يقول أحد علماء النفس وهو أردتشام، أنه أجريت تجارب عدة بينت أن اللون يشعر بالبرودة أو الحرارة أو يشعر بالسرور والكآبة.. بل يؤثر في شخصية الإنسان ونظرته للحياة».

وأضافت: «وبسبب تأثير اللون في أعماق النفس الإنسانية فقد أصبحت المستشفيات تستدعي الأخصائيين لاقتراح لون الجدران الذي يساعد أكثر في شفاء المرضى.. كذلك الملابس ذات الألوان المناسبة.. ووصل العلماء إلى أن اللون الذي يبعث السعادة وحب الحياة البهجة هو اللون الأخضر لذلك أصبح اللون المفضل في غرف العمليات الجراحية وغرف الممرضين والممرضات».

وتابعت أنه بعد اكتشاف تأثير هذا اللون تم استخدامه لتقليل حوادث الانتحار، حيث قالت: «ومن الطريف أيضا تلك التجربة التي تمت في لندن على جسر (بلاك فرايار) الذي يعرف بجسر الانتحار لان اغلب حوادث الانتحار تتم فوقه حيث تم تغيير لونه الأغبر القاتم إلى اللون الأخضر الجميل مما سبب انخفاض حوادث الانتحار بشكل ملحوظ».

وكانت لجين قد كشفت لجمهورها من قبل عن 20 حقيقة عن شخصيتها، منها حبها للون الوردي، مشيرة إلى أنها تشعر أنه يصبغ حياتها ويخليها وردية.

لجين عمران
لجين عمران