جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تشعل ستار أكاديمي بـ3 إطلالات وتزور أحلام في كواليس Arab Idol.. صور

السبت 27 سبتمبر 2014 | 10:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
2159
أصالة تشعل ستار أكاديمي بـ3 إطلالات وتزور أحلام في كواليس Arab Idol.. صور

تجازوت النجمة السورية أصالة أزمة احتجازها في مطار رفيق الحريري الدولي لحظة وصولها بيروت، وأشعلت مسرح ستار أكاديمي في ليلة طربية اختتمتها بالتعبير عن حبها وعشقها للبنان.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] أصالة مع نيكولا جبران[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] أصالة مع شقيقها ومدير أعمالها أنس[/caption]

أصالة قدمت ثلاثة من أغانيها بمشاركة طلاب الموسم العاشر من ستار أكاديمي بثلاث إطلالات مختلفة، حيث افتتحت البرايم بأغنية «كبرّتك على سيدك» مع الطالبة غادة الجريدي من تونس، ثمّ شاركت الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان أغنية «بناء على رغباتك»، كما أطلّت منفردة ضمن لوحة فنيّة لأغنية «شاغل بالي».

وفي الوقت الذي تعمدت فيه أصالة عدم التعليق على أزمة احتجازها ثم الافراج عنها على خليفة مذكرة مقدمة ضدها من الإنتربول، أهدت للبنان وشعبها أغنية «بحبك يا لبنان» كتعبير وتقدير منها لمساندة لبنان وشعبها لها في أزمتها.

من ناحية أخرى، حرصت أصالة وابنتها الكبرى شام على زيارة النجمة الإمارتية أحلام في كواليس العرض المباشر الأول من برنامج Arab Idol في موسمه الثالث، وقد نشرت أصالة صوراً من الزيارة ظهرت فيها تحتضن الفنانة الإمارتية.

أصالة أرادت رد الجميل لأحلام بعد مساندة الأخيرة لها في أزمتها ، حيث دعت الفنانة الإماراتية متابعيها عبر تويتر للمشاركة في هاشتاج «كلنا أصالة»، كما غيرت صورتها الشخصية عبر انستجرام بصورة لأصالة، وطلبت من الجميع الوقوف بجانب الفنانة السورية.

احلام - اصالة
اصالة