جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان السادات: زوجي كان ينوي ترك السلطة

الاحد 28 سبتمبر 2014 | 01:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
263
جيهان السادات: زوجي كان ينوي ترك السلطة

كشفت جيهان السادات، زوجة الرئيس المصري الأسبق محمد أنور السادات، أن الزعيم الراحل كان ينوي ترك السلطة بعد عملية اكتمال تحرير سيناء؛ لكن القدر لم يمهله.

"جيهان" قالت في حوار مع الوطن المصرية: "آه والله، قالها لى كذا مرة، أنا عايز أرتاح، أتفرغ للكتابة، لأنه كافح فى حياته كلها واتعذب وتعب واتشرد وهرب واشتغل سواق وبات تحت العربية اللورى، متمتعش بحياته أبداً، لم يعش حياته، كان نفسه يستقر، وقالها فى مجلس الشعب، وقالوا له لا يا ريس مدى الحياة، وهو كان ينوى إنه بعد ما يخلص المدة الثانية مش هيجدد نهائى، وقالها لى أكثر من مرة، وأنا والولاد كنا فرحانين جداً".

قرينة زعيم أكتوبر أوضحت أنها لم تندم أن اختار زوجها محمد حسني مبارك نائباً له حتى بعدما جاء رئيساً؛ لكنها في الوقت نفسه قالت إنها كانت تلومه على عدم اهتمامه بأسرة السادات، "بقيت يصعب عليا منه، لأن السادات هو اللى جابه وماهتمش بينا، وأنا وأولادى مالناش طلبات، أنا فخورة بأولادى، مالناش طلبات، كنت عشمانة إنه يسأل علينا مرة ويدعينا فى البيت كل فترة".

وكشفت أن الرئيس الراحل كان يشعر أنه سوف تكون هناك محاولات لاغتياله، وكانت هي تشعر كلما خرج أنه لن يعود إليها مرة أخرى حتى حدث ما حدث وتم اغتياله بالفعل.

محمد انور السادات
جيهان السادات