جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي ترد على سيرين عبدالنور: كل إناء ينضح بما فيه

الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 | 02:10 مساءً
القاهرة - Gololy
337
نادين الراسي ترد على سيرين عبدالنور: كل إناء ينضح بما فيه

عادت الحرب العلنية بين الممثلة اللبنانية نادين الراسي ومواطنتها الفنانة سيرين عبدالنور، فبعد أن بادرت الأولى بالصلح خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، عندما بثت برسالة لسيرين على الهواء، ردت الأخيرة عليها بشكل قاس.

الراسي أكدت أنه على الرغم من أنها كتبت اسمها في رسالتها لسيرين، ردت الأخيرة عليها: «مين؟»، الأمر الذي اعتبرته إهانه في حقها، حيث أنها استجابت لطلب نيشان في برنامج «ولا تحلم» على الهواء، وبعثت برسالة لسيرين كنوع من المباردة لإنهاء الحرب المشتعلة بين النجمتين.

نجمة مسلسل «الإخوة» التي حلت ضيفة على برنامج «بصراحة» الإذاعي قالت: «أولاً أنا كتبت اسمي في الرسالة وأتخيل أن اسم نادين الراسي معروف! ولكن كل شخص يتصرّف بحسب أخلاقه، ففي النهاية هناك بيت نخرج منه إلى الحياة، ومربى نترباه، وعمر وسنوات تتعب والدتك عليك لتعلمك! فلا يمكن لأحد أن يغيّر كل ذلك بين ليلة وضحاها !فالإناء ينضح بما فيه، ويظهر بتصرفات كل انسان، العائلة والمجتمع اللذين تربي فيهما، ويظهر إذا كانت عائلة كاملة أو فيها نقص!».

نادين أضافت: «الموضوع أصبح اليوم متأخراً جداً، فلا أنتظر اليوم نهائياً جواباً منها! وقالت أنها لم تصلها رسالة مني، أو أنها وصلتها ولم ترد! ولكنها ردّت وقالت لي «مين؟» مع أني أرسلت إسمي واسم نادين الراسي ما في منو إثنين! ولن يكون... فليطمئنوا!».