جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر عبد المنعم: هجيب أمك

الثلاثاء 07 أكتوبر 2014 | 03:34 مساءً
القاهرة_ Gololy
478
تامر عبد المنعم: هجيب أمك

شن الفنان المصري تامر عبد المنعم هجوما حادا على النائب البرلماني السابق زياد العليمي، حيث اتهمه بأنه يهدده ويعايره بأن والده كان السكرتير الصحفي للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وأن حماه هو فريد الديب، محامي مبارك.

تامر كتب -على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «الكائن الملظلظ اللي اسمه زياد العليمي بيهددني وبيعايرني إن أبويا سكرتير مبارك الصحفي وحمايا محامي مبارك وأنا باعلنها قصاد الجميع وباقوله :اوعي يا تافه يا اللي من الثدييات تتصور إن صوابعك زي بعضها اقسم بالله العظيم أجيب أمك من بيتكم وأعلقك يا خاين يا عميل يا حقير في ميدان التحرير بتاعك والدكر يخلصك مني اللهم بلغت اللهم فاشهد».

وكانت قد بدأت المشادة الكلامية بين تامر عبد المنعم وزياد العليمي، على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما عبر الأخير عن اعتراضه على انتهاك حق الناشط السياسي أحمد دومة في العلاج بقوله: «محمد ناجي شحاتة قاضي أحداث مجلس الشورى يرفض نقل دومة للمستشفى رغم تدهور حالته.. القتل ليس عقوبة والحساب هيكون عسير».

فرد تامر على هذا التصريح بقوله: «عن تصريح زياد العليمي بشأن مرض دومه وقوله ان الحساب سيكون عسير .. اخ زياد اسمح اقولك يحموك في كنكة».

تامر عبد المنعم مع حسني مبارك
 تامر عبد المنعم