جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا تخلصت هازال كايا من الوزن الزائد رغم إصابتها بالسكر.. صور

الجمعة 17 أكتوبر 2014 | 07:13 مساءً
القاهرة - Gololy
3083
هكذا تخلصت هازال كايا من الوزن الزائد رغم إصابتها بالسكر.. صور

كشفت الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» عن مواجهتها تحدي كبير في خفض وزنها بعد اكتشاف إصابتها بمرض السكري.

هازال أعربت عن معاناتها مع بداية اكتشاف المرض قائلة: «اكتسبت وزني الزائد بسبب المرض، فأنا أعاني من مرض السكر، لكنني خسرت هذا الوزن في شهر ونصف، لم يكن سهلاً عليّ أبدًا تقبّل فكرة المرض، فمرض السكر ليس بالشيء السهل، خصوصاً أني أصبت به وأنا في عمر الثانية والعشرين».

وأضافت:«كنت أعاني نوبات سكر بعد تناول الطعام، وكان معدل السكر في دمي غير منتظم، وكنت أسقط على الأرض فاقدة الوعي في بعض الأحيان».

الممثلة التركية قررت عدم الاستسلام للمرض، ومواجهته بشكل يحافظ على رشاقتها، حيث اتبعت نظاماً صحياً يناسب مرضها، حتى نجحت في خفض 11 كيلو جراماً من وزنها.

وحول الخطوات التي اتبعتها لإنقاص وزنها قالت صاحبة شخصية «نهال» في مسلسل «العشق الممنوع»: «لقد ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على دورة في التمثيل من هناك، لكنني كذلك ذهبت لخسارة الوزن، كنت أتبع رياضة المشي بشكل منتظم يوميًا لمدة نصف ساعة أو أكثر، كذلك كنت أقوم بالرقص كثيرًا، واشتريت الكثير من الأسطوانات من أجل ذلك، وكنت استيقظ في التاسعة صباحًا، ومن ثم اتناول فنجانًا من القهوة بدون سكر، ثم أبدأ ببعض التمارين الرياضية، اتبعها بالمشي لمدة نصف ساعة، أستطيع الآن القول أن الرياضة والطعام الصحي، وحدهما قادران على فعل أي شيء».

 

هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا