جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم بشناق: أجريت عملية تجميل واحدة.. ولم ألتق رجل يستحقني

السبت 18 أكتوبر 2014 | 06:43 مساءً
القاهرة - Gololy
5665
ريم بشناق: أجريت عملية تجميل واحدة.. ولم ألتق رجل يستحقني

كشفت الفنانة الأردنية ريم بشناق أن الممثل المصري محمد رمضان هو منّ رشحها لتجسيد دور زوجته «ورد» في مسلسل «ابن حلال»، معربة عن سعادتها بالثناء والإشادة التي حازت عليها من الجمهور والنقاد في مصر على إجادتها الدور.

فانز ريم دائماً ما يشبهونها بالفنانة اللبنانية إليسا، وهو الأمر الذي لا يزعج الممثلة الأردنية التي أكدت عشقها لإليسا ولإحساسها الرومانسي في الغناء، وعن نقطة الشبه بينهما، قالت بشناق: «فتحة عيوننا العسلية أكبر نقطة تشابه بيني وبينها، ومازال لليوم الكثيرون من المتابعين لأعمالي في مواقع التواصل الاجتماعي يشبهونني أيضاً بنجمة الواقع كيم كاردشيان».

ريم اعترفت بإجرائها عملية تجميل كشفت عنها قائلة: «اليوم، لا توجد امرأة إلا وتحب إجراء تعديلات جمالية على شكلها، وإقبال الفنانات على عمليات التجميل ظاهرة طبيعية، وأعترف أني أجريت عملية تجميل واحدة في حياتي لأنفي قبل تسع سنوات جراء سقوطي عليه بقوة بعد تعرضي لانخفاض مفاجىء في ضغط الدم، وأجبرت على إجرائها لإعادته إلى شكله الطبيعي».

وفي الوقت الذي لم تنكر فيه ريم بشناق تفكيرها في الزواج، بررت عدم ارتباطها حتى الآن بقولها: «الحياة والزواج قسمة ونصيب لا نملك قرارهما بيدنا، بل هما بيد الله سبحانه وتعالى، وفكرة الزواج من رجل حقيقي واردة عندي، لكني لم ألتق هذا الرجل الذي يستحقني، ويحبني على ما أنا عليه كممثلة وكامرأة، ويقدّر طموحي الفني للآن».