جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا فشلت محاولات شكري سرحان للزواج من سميحة أيوب؟

الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 | 12:25 مساءً
القاهرة - Gololy
1739
لماذا فشلت محاولات شكري سرحان للزواج من سميحة أيوب؟

كان الفنان الراحل شكري سرحان، في وقت من الأوقات نجم مصر الأول وفتى الشاشة الذي تهواه مراهقات مصر, وظل الشباب طوال ثلاثين عامًا يقلدون تسريحة شعره ملابسه وحركاته ونظرته ومشيته.

سرحان قبل زواجه راجت قصص عن علاقات عاطفية تربطه بزميلاته من الفنانات خاصة من كن يشاركنه في أكثر من عمل لعل أبرز تلك الشائعات التي أكدت صحتها الفنانة سميحة أيوب، بنفسها في حوار لها حيث قالت: «في يوم جاءني الفنان الراحل شكري سرحان قائلا: أنا عايز أخطبك فقلت له: أذهب إلى عائلتي, وبالفعل ذهب للقائهم وكان معروفًا بأنه شاب جريء، وقابلته والدتي وخالي اللذان أبلغاه بأن الرد هو الرفض، وبررا ذلك بأنه في مرحلة تكوين الذات».

فخرج شكري غاضبًا، وذهب إلى صديقتي الفنانة ماجدة الصباحي، لكي تتوسط له عندي، وكانت في بداية عملها كفنانة، ولكنها لم تكن معنا في المعهد، وجاءتني ماجدة وشرحت لي كيف أن شكري مستاء للغاية من رفض عائلتي وبادرتني بقولها: «لماذا لا تدافعين عن موقفه؟ فرددت عليها بأن المسألة مجرد وقت».

وهكذا انتهت هذه القصة بارتباط سميحة أيوب بمحسن سرحان بدلًا من شكري، ولم تكن هذه هي القصة الوحيدة في حياة فارس أحلام المراهقات في ذلك الوقت، بل هناك الكثير غيرها نتيجة لاشتراك الكثير من النجوم في ذلك الوقت في أكثر من عمل وتكوين ثنائيات لذلك راجت الكثير من الشائعات، فهناك شائعة ربطت بينه وبين الفنانة مريم فخر الدين بطلة فيلم «رد قلبي» ربما لدفء المشاعر بينهما في الفيلم ولكن يظل كل ما قيل عن العلاقات العاطفية التي جمعت بين الكثير من فناني ذلك الوقت ومنهم شكري سرحان مجرد شائعات لم يتحدث عنها الكثيرون أو يؤكدها أي من طرفي الشائعة.

سميحة ايوب
شكري سرحان