جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب تكشف السر وراء انقاص وزنها.. صور

الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 | 01:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
5357
سمية الخشاب تكشف السر وراء انقاص وزنها.. صور

عادت الفنانة المصرية سمية الخشاب، للحديث عن سر خسارة وزنها، والطريقة التي اتبعتها للوصول لهذا الوزن الآن، وكيف كانت تخفي وزنها الزائد قبل ذلك.

سمية قالت خلال استضافتها في برنامج «التفاح الأخضر»، على فضائية «mbc»: «إنها خضعت لنظام غذائي على يد طبيب ألماني، قائم على تناول الشوربة المحتوية على خضار ونوع من اللحوم بالإضافة إلى العصائر لمدة شهر كامل خسرت خلاله 12 كيلو».

وأضافت: «أن ما ساعدها على هذه الخسارة الكبيرة في وزنها أنها كانت تتناول عقاقير لكبح الشهية، بجانب النظام الغذائي الذي وصفته بالقاسي، حتى خسرت 20 كيلوجرامًا وأصبح وزنها 59 كيلوجرامًا، مؤكدة على أن هذا أقل وزن وصلت له في حياتها ومنذ بداية دخولها المجال الفني، حيث أصبحت ترتدي مقاس 36 بعد أن كانت قد وصلت إلى مقاس44 ».

واستغرقت هذه الحمية نحو 9 شهور لتخسر خلالهم 20 كيلو جرامًا، حيث أكملت المرحلة الأولى برجيم السعرات الذي يعتمد على تناول وجبات صغيرة الحصص، وقالت: «إنها تعتمد في فترة التثبيت على تناول كل أنواع الأطعمة ولكن بكميات قليلة».

الفنانة المصرية أكدت أنها كانت تعاني خلال فترة زيادة وزنها، وكانت تختبئ داخل الملابس السوداء دائمًا لمحاولة إخفاء معالم التغير التي أفسدت إطلالتها.