جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: مصر أكبر من أي محنة

الاحد 02 نوفمبر 2014 | 03:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
425
راغب علامة: مصر أكبر من أي محنة

قال الفنان راغب علامة "أنا عاشق للغناء ولا يمكن أن يأخذني شيء عنه، ولكن أعمالي الأخرى ضرورية من أجل مساعدة الناس، وسعيد بما أفعله وسأعمل دائماً علي تحقيق التوازن بين الغناء وأعمالي الأخرى".

علامة أشار الى أنه "أشعر بسعادة كبيرة أن مصر كما عودتنا دائماً أكبر من أي محنة أو أزمة، وبقوة شعبها سطرت مرحلة جديدة أتمني أن يحقق خلالها الشعب أحلامه وطموحاته ويساند قيادته، التي تتمتع بقدر عال من الوطنية وحب البلد علي التطوير وإحداث التغيير الذي يريده، أما عن علاقتي بها فأنا أحب مصر كثيراً فهي بلدي الثاني وهذا هو حال كل عربي، فدائماً ما تكون مصر بالنسبة لنا مركز الثقة".

النجم اللبناني يري، في حواره مع صحيفة "الوفد"، أن ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتى" ضحكة جميلة للشعوب العربية بعد سنوات التغيير والاضطراب، موضحاً أن سبب غيابه عن سوق الكاسيت خلال السنوات الثلاث الماضية هو احترام مشاعر الناس والأحزان التى مروا بها خلالها، وأكد أن قراره بطرح الألبوم جاء بعد أن تأكد أن الهدوء والاستقرار عاد بشكل جيد في معظم البلدان العربية.

علامة يستعد لإحياء حفل زفاف بأحد فنادق القاهرة بعد أيام، يعود بعدها مباشرة إلى بيروت، ليكرر الزيارة مرة أخرى فى رأس السنة من أجل إحياء حفل تشاركه فيه الفنانة اللبنانية مايا دياب التى شاركته العام الماضى حفل رأس السنة فى بيروت بالبيال.