جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذيعة «الجزيرة» المحجبة نوران سلام تخلع حجابها على «الحياة».. فيديو

الاثنين 03 نوفمبر 2014 | 02:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
6996
مذيعة «الجزيرة» المحجبة نوران سلام تخلع حجابها على «الحياة».. فيديو

ظهر مقطع فيديو للمذيعة نوران سلام، يظهر الفرق بين مظهرها أثناء عملها في قناة «الجزيرة» القطرية وبعد انضامها إلى فريق عمل قناة الحياة المصرية.

ويظهر الفيديو المذيعة ترتدي الحجاب في قناة «الجزيرة»، وفي قناة «الحياة» خرجت بشعرها في تغيير.

من جانبه كشف الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، رئيس تحرير برنامج «الحياة الآن»، تفاصيل خلع الإعلامية نوران سلام الحجاب قبل العمل في فضائية «الحياة».

الخطيب، قال إن الاعلامية «نوران سلام» انضمت للعمل فى شبكة تليفزيون «الحياة»، فى ديسمبر الماضى وظهرت بإطلالتها الأولى بالتزامن مع تغطية الاستفتاء على الدستور وظلت تعمل لمدة ستة أشهر فى القناة وهى «محجبة» ولم تتدخل إدارة القناة فى مسألة ارتدائها الحجاب من عدمه إيمانا منها بأن هذه حرية شخصية ليس لها علاقة بها وأن الكفاءة والمهنية هى المعيار الأهم .

وأضاف في تصريحات صحفية: « نوران أخذت إجازة منذ شهر يوليو الماضى وحتى نهاية شهر أكتوبر لظروف خاصة بها، وعندما عادت لاستكمال عملها فى القناة وفقا لعقدها المستمر مع الإدارة، عادت بقرار خلع الحجاب وهو مالم تتدخل فيه الإدارة أيضا».

وأكد أن إدارة القناة لا تهتم بفكرة ارتداء الحجاب من عدمه ولا تتدخل فى ذلك الأمر وكل ما يعنيها المهنية فقط، مستنكراً محاولة بعض العناصر المتطرفة وتحديدا المنتمين إلى جماعة الإخوان استغلال هذه الواقعة لتشويه القناة نظرا لموقفها المؤيد لثورة 30 يونيو، مبدياً تعجبه من حالة الفراغ التى يمر بها أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي الذى وصل بهم الأمر إلى الانشغال بحجاب مذيعة .