جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وقف محمد السبكي عن الإنتاج

الاحد 09 نوفمبر 2014 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
1035
وقف محمد السبكي عن الإنتاج

صرح رئيس غرفة صناعة السينما، المنتج محمد حسن رمزي، بأن الغرفة أصدرت قراراً بإيقاف محمد السبكي عن الإنتاج 12 شهرًا.

رمزي أكد أنه لم يتدخل بشكل تعسفي في قرار غرفة السينما، حتى أنه تنحى عن حضور اجتماع الغرفة لأخذ القرار بشأن السبكي، كما تنحي المنتج وائل عبدالله والمنتج جابي خوري، ورأست اللجنة المنتجة إسعاد يونس النائب الأول لرئيس الغرفة، وأعضاء المجلس.

رئيس غرفة السينما أوضح أن قرار إيقاف السبكي لمدة عام عن ممارسة الانتاج جاء بعد ما قام به السبكي من إهانات في حق أعضاء الغرفة، على خليفة لقاء مباشر جمع رمزي والسبكي على الهواء مع الإعلامي تامر أمين، تخلله بعض الألفاظ الخادشة والأصوات الغير لائقة من السبكي.

وتعليقاً على قرار الغرفة، قال رمزي: «اتخذت إدارة الغرفة هذا القرار، وسيتم عرضه على وزير الصناعة الأيام المقبلة لدعمه، وحتى لا يكون قابل للنقاش والطعن عليه، ويكون باتا ونهائيًا»، وأضاف: «قامت الغرفة بتحويل السبكي للتحقيق وللأسف السبكي قام بالإساءة إلى غرفة صناعة السينما وعليه تم ايقافه ولكن بالنسبة لي سأتوجه للقضاء لرفع دعوي قضائية ضد السبكي اتهمه بسبي وقذفي علي الهواء».

من جهته، نفى محمد السبكي استلامه لأي قرار رسمي بوقفه عن الإنتاج، وقال: «يعني ايه يوقفونى سنه انا مش فاهم وعلى أي أساس القرار ده، أنا لم اخطأ لوحدي محمد حسن رمزى فين القرار الذى أصدر ضده، واذا جاء هذا القرار لن اسكت».