جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سماح غندور: أعيش قصة حب قوية.. ولا أنوي الزواج

الاحد 09 نوفمبر 2014 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
681
سماح غندور: أعيش قصة حب قوية.. ولا أنوي الزواج

كشفت الفنانة اللبنانية سماح غندور، أنها تمر بعلاقة حب قوية مع شخص من خارج الوسط الفني، ولكنها لا تنوي الزواج منه.

 سماح قالت: «أنا بالفعل أعيش قصة حب، لكن ليس لدي وقت للزواج، بمعنى أني مش فاضية، ولست على استعداد الآن لأن أضيّع الوقت الذي يجب أن أصرفه في عملي، والتفكير في بناء مستقبلي وتحقيق طموحاتي الفنية الكبيرة من أجل الزواج، لكنني أحب بشكل حقيقي».

 الفنانة الشابة كانت قد غردت على صفحتها بتويتر لتعبر عن مدى حبها الكبير للشخص الذي ترتبط به قائلة: «احيانا نحب شخص لدرجة ماسبق و وصلنالها مع اي احد ونكون مستعدين نسويله اي شي علشان نكون في حضن بعض حب .. مافيه مصلحه مبلی .. فيه مصلحه ... مصلحتي اني اشوفه سعيد اني اشوفه شبعان اني اشوفه مرتاح اني اشوفه يكبر بشغله و دراسته و فكره اني اشوفه يسوي الصح و اوخره عن الغلط اني اشوفه يصلي و يصوم ويخاف ربه فيني اني اشوفه يسوي الخير اني اشوفه ياخذ من حناني كل مايحتاجه ومايحتاج احد كل هذي مصالح لي ».

 وتابعت في تغريدتها : «كيفي مصلحجيه ومصلحتي الاهم ..ابيه يحبني لين اكبر و اشيب ويشيب معاي ابيه يوكلني و اعطيه دواه و يعطيني عكازي و يلعب بشعري واحس وانا عمري 70 اني بيبيته للحين تخيلو كل هذا طموحي ... و هو يكابر و حارمني من حنان لو بغيته من غيره والله بالالاف احصله .. بس .. القلب وما يريد نمت وانا احبك».

 جمهور الفنانة أبدى إعجابه بمدى حبها الكبير للشخص الذي رفضت الاعلان عنه، تمنوا أن يبعد عنهما  عين الحسود.