جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تارا عماد تكشف رأيها في المشاهد الساخنة.. وتؤكد: الزواج من أولوياتي

الاحد 09 نوفمبر 2014 | 04:37 مساءً
القاهرة - Gololy
1162
تارا عماد تكشف رأيها في المشاهد الساخنة.. وتؤكد: الزواج من أولوياتي

أكدت الفنانة المصرية الشابة تارا عماد أن أدوار الإغراء لا تستهويها، لافتة إلى أنها تضع المشاهد الساخنة ضمن قائمة الممنوعات منذ بداية دخولها مجال الفن.

تارا التي برزت شهر رمضان الماضي في مسلسل «صاحب السعادة» أكدت أنها لن تتمكن من تقديم مشاهد الإغراء، وقالت: «هذا شيء من ضمن القواعد التي أسير عليها مُنذ بدايتي الفنية، ولن أقبل أدوار الإغراء».

الفنانة التي تعمل في مجال عروض الأزياء تدرس في السنة الأولى بكلية الفنون التطبيقية بالجامعة الألمانية، وعن سبب اختيارها لهذا المجال قالت: «دخلت هذه الكلية لأنها مُسلية وفيها أحقق طموحاتي وممارسة هوايتي، فأنا أحب الرسم كثيراً مُنذ الصغر، ولذلك أحاول تنمية تلك الموهبة الموجودة بداخلي في مجال دراستي، فأستطيع التعبير عما أشعر به بالرسم».

الفن والأزياء والتعليم لن يأخذوا تارا من التفكير في الارتباط والزواج، في الوقت الذي لفتت فيه الفنانة إلى أنها لم تخض تجربة الحب بعد، وأضافت: «لا اعتقد ان التعليم والعمل في الفن سيؤثران بشكل سلبي على نقطة الارتباط، لأنني ببساطة شديدة متعودة على تنظيم وقتي مُنذ طفولتي، وهذا الشيء قد ورثته عن والدتي التي علمتني أن أعطى كل شيء حقه دون التقصير في أي جانب على حساب الآخر».