جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر: أحلام الإماراتية الأفضل في Arab idol

الاثنين 10 نوفمبر 2014 | 03:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
604
حلمي بكر: أحلام الإماراتية الأفضل في Arab idol

أبدى الملحن الكبير حلمي بكر رأيه في مطربي لجان التحكيم في برامج المسابقات الغنائية، معتبر أن أحلام الإماراتية هي أفضلهم.

بكر قال: "كل المطربين الذين شاركوا كعضو في لجنة تحكيم في مختلف البرامج الغنائية عظماء، ولكن في منطقتهم ولونهم الغنائي الخاص بكل مطرب أو مطربة، لأن كل من ظهروا في البرامج كعضو في لجنة تحكيم ليسوا علي قدر المسئولية، لأن رأي كل منهم يأتي حسب هواه الشخصي للموهبة الغنائية، وهناك من يرقي علي هواه الشخصي ويجيد في إعطاء رأيه حتي لو كان ضد الموهبة الغنائية التي أمامه، وفي أحيانا كثيرة نجده يتراجع خوفا أن يخسر الفنان جمهوره، وخاصة عندما يكون رأيه معاكسا لرأي الجمهور".

الملحن الكبير قال: أري أن أفضل هؤلاء المطربين كعضو في لجنة التحكيم هي الفنانة أحلام في برنامج "أراب آيدول"، وأشعر أن ذوقها الموسيقي عال جدا، ورأيها أيضا في أغلب الحلقات يكون هو الصحيح بلا جدال، ودائما تصارح الموهبة حتي لو كان رأيها عكس رأي الجمهور. بحسب وشوشة.

وتابع: في النهاية حقا أحلام وصابر وكاظم هم الأجدر والأميز كأعضاء في لجان تحكيم برامج المسابقات الغنائية، لأن كل مطرب يعطي رأيه الشخصي المستقل والراقي، والذي يؤكد علي نجومية هذا الفنان وقدرته الإبداعية وخبرته الفنية، والتي إكتسبها خلال مشواره الفني.

انابيلا هلال و وائل كفوري و احلام
انابيلا هلال و وائل كفوري و احلام