جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمادة المصري لـGololy: نتائج المنتخب أهم من الأداء.. وهذا هو الحل السحري لمشكلة الأهلي والمصري

الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 | 07:49 صباحاً
القاهرة - جلال شعبان
503
حمادة المصري لـGololy: نتائج المنتخب أهم من الأداء.. وهذا هو الحل السحري لمشكلة الأهلي والمصري

أحد نجوم كرة القدم المصرية السابقين، بدأ ضمن صفوف ناشئي المقاولون العرب، ثم انتقل إلى دراويش الإسماعيلي وتألق في صفوف الدراويش لينتقل إلى النادي الأهلي، ولم يستمر مع الفريق الأحمر سوى سنتين فقط ورحل بعدها إلى نادي أم صلال القطري، هو الكابتن حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري.. كان لـ«جولولي» معه هذا الحوار.

* من وجهة نظرك كيف ترى فرص منتخب مصر في التأهل لنهائيات أمم افريقيا؟

الحمد لله الفرصة أصبحت كبيرة بعد الفوز على بتسوانا ذهابا وإيابا والوصول إلى النقطة ستة وهذا الفوز يعتبر خطوة للأمام وأعتقد أن كل خطوة في طريق التصفيات لها حساباتها الخاصة، وأعتقد أن هذه المرحلة المهم فيها هو الفوز بالنقاط بعيدا عن الأداء وإن شاء الله تكتمل الفرحة بالتأهل لبطولة الأمم.

* تقييمك للدوري المصري هذا الموسم؟

الوقت مبكر جدا للتقييم والحكم، إن كان الدوري قويا أو ضعيفاً أو متوسط وسيتضح ذلك مع نهاية الدور الأول على الأقل.

* أي الفرق يستحق أن يكون الحصان الأسود للدوري؟

كما ذكرت الوقت مبكر للحكم على الفرق ولكن آداء ونتائج فريق الرجاء تلفت النظر وقد ذكرت هذا من قبل، واعتقد أنه الفريق الأقرب ليكون الحصان الأسود للمسابقة هذا الموسم.

* رأيك في ظاهرة تغيير الأجهزة الفنية بالدوري المصري وتأثيره على الفرق؟

الاستقرار دائما هو سر النجاح وأعتقد أن تغيير الأجهزة الفنية أمر مؤثر جدا على استقرار الفرق وبالتالي على الأداء والنتائج.

* رأيك فيما يحدث بين المستشار مرتضى منصور والوايت نايتس ؟

أمور خاصة بنادي الزمالك ورئيسه وجماهيره وليس لي دخل فيها.

* مدى تأثير ما يحدث على إمكانية حضور الجماهير للمدرجات؟

لا يوجد أدنى شك أن ما يحدث يؤثر على إمكانية عودة الجماهير ولكن إن شاء الله الأمور تهدأ ويصل الطرفين الى حل حتى تعود الجماهير بشكل تدريجي للمدرجات.

* الحل من وجهة نظرك لمشكلة ألتراس أهلاوي مع المصري البورسعيدي؟

هذه المشكلة ليس لها حل من وجهة نظري إلا بنقطتين الأولى إصدار حكم عادل على قتلة الـ74 شهيد، والنقطة الثانية جلسة بين أهالي الشهداء مع ألتراس المصري، غير ذلك سيكون من الصعب الوصول إلى حل.

* رأيك في مستوى الإسماعيلي هذا الموسم؟

الإسماعيلي فريق كبير ويستطيع العودة إلى نتائجه وآداءه الجميل ولكن سيأتي هذا مع مرور الوقت وأعتقد أن الفريق يتطور من مباراة الى أخرى وسيظهر الإسماعيلي بمستواه المعروف مع المباريات.

* أقوى فرق الدوري من وجهة نظرك والمرشح للفوز باللقب؟

كما ذكرت الوقت مبكر جدا للحكم على الفرق من الآن ومن الصعب جدا تحديد البطل الآن.

* أمنية الكابتن حمادة المصري؟

أتمنى أن يكمل المنتخب مسيرة الانتصارات بالفوز في مباراة السنغال القادمة والتقدم خطوة نحو التأهل وإن شاء الله تهدأ الأمور الخاصة بالألتراس والوايت نايتس، قبل المباراة، لحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير وأتمنى أيضا ان يتم الوصول الى حل كما ذكرت سابقا في مشكلة الأهلي والمصري ليعود الاستقرار والجماهير مرة أخرى إلى المدرجات.