جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي تُكرم خالد أرغنش في أول زيارة لتركيا عقب فرارها.. صور

الجمعة 14 نوفمبر 2014 | 03:43 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1493
مريم أوزيرلي تُكرم خالد أرغنش في أول زيارة لتركيا عقب فرارها.. صور

عادت النجمة التركية مريم أوزيرلي إلى إسطنبول لأول مرة بعد أكثر من عام على هروبها من تركيا في أعقاب أزمة حملها وانفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي جان التاش، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا، وأصبحت أماً عزباء.

مريم حضرت حفل تكريم النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» بمناسبة حصوله على لقب «رجل العام» من مجلةGQ في نسختها التركية، في حفل حضره نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، وشهد تكريم عدد من الفنانين، أبرزهم سيريناي ساريكايا التي فازت بلقب «امرأة العام» أيضاً.

حضور النجمة الشهيرة بـ«السلطانة هيام» الحفل لاقى ترحيباً واسعاً من الوسط التركي الفني والإعلامي، خاصة أنه تم اختيارها لتقديم درع الجائزة لبطل «حريم السلطان» الذي شاركته بطولة المسلسل لثلاث مواسم، وكونت معه ثنائياً فنياً ناجحاً.

وفي مشهد تمثيلي طريف، انحنت مريم أوزيرلي أمام خالد أرغنش، وقدمت له الجائزة، وسط تصفيق حاد من الحضور، وهي اللقطة التي شهدت استعداد الممثلة التركية للعودة للساحة الفنية بقوة.

يُذكر أن مريم أوزيرلي تستعد للدخول في أول عمل فني فور عودتها لتركيا مع قناة ستار T.V التركية، ومن المقرر عرضه العام المقبل، ولذلك تجهز الممثلة التركية حالياً لنقل مقر إقامتها إلى إسطنبول مرة أخرى لمتطلبات التصوير، على أن تزور ألمانيا في مواعيد منتظمة لقضاء بعض الوقت مع أسرتها وابنتها.

 

مريم اوزيرلي و خالد ارغنش
مريم اوزيرلي