جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلة بكى فيها جمهور الفن والرياضة المصري.. سقوط كروي وخسارة فنية

الاحد 16 نوفمبر 2014 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
944
ليلة بكى فيها جمهور الفن والرياضة المصري.. سقوط كروي وخسارة فنية

يبدو أن حظ مصر كان سيء للغاية في هذه الليلة فبعد هزيمة منتخب مصر من السنغال وعدم تأهلها إلى كأس الأمم الأفريقية ودع برنامج Arab Idol متسابقين مصريين حيث ودعت المتسابقة المصرية إيناس عز الدين البرنامج بعد أن وقعت بمنطقة الخطر بجانب محمد حسن.

فبعد أن حصل المتسابق محمد حسن على البطاقة الذهبية من لجنة التحكيم الأسبوع الماضي؛ إلا أن حلقة السبت 15 نوفمبر شهدت مغادرته لأكبر برنامج إكتشاف مواهب بعدما وقع بدائرة الخطر، ومعه المصرية إيناس عز الدين.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محمد حسن وايناس عز الدين في منطقة الخطر[/caption]

وأثار خروج المتسابقان عاصفة من الدموع في الاستوديو حيث بكت الاماراتية احلام على خروجهما، بينما علقت نانسي عجرم قائلة: منذ سنوات لم يعجب الجمهور بأداء أحد الممثلين على المسرح، وأنزلوه وبعدها أصبح نجما كبيرا.. تعرفون من هو؟ تشارلي تشابلن أشهر كوميديان في العالم. وأبدى وائل كفوري وحسن الشافعي حزنهما على رحيل المتسابقين المصريين في ليلة واحدة.

على الصعيد الكروي أصبح تأهل منتخب مصر لنهائيات أمم أفريقيا في غينيا الاستوائية 2015 مهمة شبه مستحيلة؛ ففريق الفراعنة خسر للمرة الثالثة في مشواره بالتصفيات، إذ سقط أمام السنغال ذهابا وإيابا، وأمام تونس كذلك.

[caption id="" align="aligncenter" width="530"] لقطة من مباراة مصر والسنغال 15 نوفمبر 2014[/caption]

وتوقف رصيد منتخب مصر عند 6 نقاط ليقتصر أمله على الوصول لكأس الأمم كأفضل ثالث في المجموعات، وهو ما يبدو شبه مستحيل بعد نتائج الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.