جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو» يفجر مفاجأة عن إصابة الشناوي.. والحارس يرد على الاتهامات بقصيدة

الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 | 07:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
250
أحمد حسام «ميدو» يفجر مفاجأة عن إصابة الشناوي.. والحارس يرد على الاتهامات بقصيدة

فجر أحمد حسام "ميدو"، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، والمدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي، مفاجأة عن إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر خلال لقاء السنغال يوم السبت.. حيث خسر المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي 1- صفر في الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بهدف في مرمى الشناوي خرج بعده مباشرة مصاباً.

ميدو أوضح في تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه تحدث مع الشناوي الذي فسر له طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء السنغال.. حيث أكد ميدو أن الشناوي انضم للمعسكر وهو مصاب وقام طبيب المنتخب بالكشف عليه ليؤكد أن الإصابة بسيطة ويمكنه اللحاق باللقاء، لكنه لم يتحسن، فأقنعه الدكتور بأخذ حقنة "كورتيزون لوكال" في موضع الإصابة، وقام اللاعب بالفعل بالركض حول الملعب في اليوم التالي.

وأضاف: شعر الشناوي بألم بسيط لكنه تحامل على نفسه دون إخبار أحد، رغبة منه في المشاركة في اللقاء، ولكن عند كرة الهدف ومحاولته الارتقاء على قدمه المصاب لم يستطع وزاد الألم، مما تسبب في الألم وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

المدير الفني السابق للزمالك كشف ما قاله له الشناوي إنه توجه برفقة محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي للمدير الفني شوقي غريب، عقب المباراة حيث فوجئ غريب بالقصة وكان يطالبه بالسفر معه إلى تونس.. ويرى ميدو أن لو القصة التي رواها الشناوي صحيحة فيحق لنادي الزمالك مقاضاة اتحاد الكرة وطلب تعويض بقيمة 25% من قيمة التعاقد.. مؤكداً أن حازم إمام لاعب وسط الفراعنة تم حقنه هو الآخر بنفس الحقنة قبل المباراة وبعد اللقاء عاودته الإصابة.

الشناوي حارس مرمي الزمالك والمنتخب، بدوره قام بالرد على كل من اتهمه بالتهرب من المنتخب بادعاء الإصابة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بالاستعانة بقصيدة تحمل عنوان "اتق الأحمق" للشاعر "مسكين الدرامي" التي تحمل كلماتها: "اتق الأحمق أن تصحبه.. إنما الأحمق كالثوب الخرق.. كلما رقعت منه جانباً.. صفقته الريح وهنا فانخرق".