جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس فتحي: أرغب في البكاء بعد تشويه وجهي.. شاهد

الجمعة 21 نوفمبر 2014 | 04:02 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
1434
بلقيس فتحي: أرغب في البكاء بعد تشويه وجهي.. شاهد

صدمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، بمجموعة صور لها، ظهرت فيها بوجه مشوه، يوحي بتعرضها للضرب المبرح.

بلقيس طمأنت جمهورها بأن هذا مجرد ماكياج، وأنها ظهرت بهذا الشكل دعما لقضية النساء المعنفات في الشرق الأوسط، حيث قالت: «تحدثت منذ عامين في برنامج كلام نواعم عن رغبتي في دعم قضية النساء المعنفات في الشرق الأوسط.. واليوم اعتقد إن الوقت قد أزف لبدء الخدمة المجتمعية راغبة في أن أقدم رسالة هادفة للمجتمع الذي تعيش فيه فئة ليست بالقليلة من النساء المعنفات في الشرق الأوسط».

الفنانة اليمنية وصفت شعورها بعد وضع هذا الماكياج بأنها شعرت برغبة شديدة في البكاء، قائلة: «لمجرد وضع مكياج "الخدع السينمائية" شعرت بالحزن وحقيقة رغبت في البكاء لما حصل من تشويه وان كان متعمدا للتصوير فقط وسألت نفسي "إذا كيف تشعر المرأة المعنفة ضربا وإهانة فعليا سواء من الناحية الجسدية أو النفسية؟"»

وأكدت أنها لا تبحث عن لقب لكنها فقط تريد أن تخدم هذه القضية، حيث قالت: «لست بصدد البحث عن لقب ولكن أريد أن أتعمق أكثر لخدمة هذه القضية كما سأسعى مع الجهات المعنية للكشف عن المستخبي ومحاربته وإفادة كل من تحتاج لمعلومات معينة عن دور الإيواء والعون وغيرها من الأمور».