جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش تخرج عن صمتها وتضع النقاط على الحروف بعد اتهامات ديمة بياعة

السبت 22 نوفمبر 2014 | 12:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
402
نسرين طافش تخرج عن صمتها وتضع النقاط على الحروف بعد اتهامات ديمة بياعة

فترة طويلة التزمت فيها الفنانة السورية نسرين طافش ولم ترد على اتهامات مواطنتها ديمة بياعة لها بإقامة علاقة مع زوجها تيم حسن وأنها كانت السبب في طلاقهما لكن يبدو أنها أرادت أخيرا أن تتحدث.

نسرين طافش خرجت برسالة مقتضبة على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" علقت فيها على الجدل الذي أثارته تصريحات بياعة وهجوم البعض عليها بعد هذه التصريحات.

حديث نسرين جاء تعليقا على صورتها التي تصدرت غلاف إحدى المجلات الخليجية التي أجرت معها حوار حول هذه الأزمة وقالت إنها أجرت الحوار مع المجلة لوضع النقاط على الحروف وإغلاق هذا الباب نهائيا مشيرة إلى أن التزامها الصمت لم يكن ضعفا منها موجهة رسائل لكل من هاجمها بأن يكف عن ذلك.

الفنانة السورية قالت في نص رسالتها: "..... وتم الحوار فقط لوضع النقاط على الحروف ولإغلاق هذا الباب من سلسلة الافتراءات والأكاذيب المتتالية إلي كان من المعيب أصلا أن يفتح .. لست ملاكا ولست شيطانا إلا أنني إنسانة محبة روحي خيرة و واثقة بالله و تصرفاتي نبيلة مع الجميع فعلا لا قولا ولا يعنيني من يصدق ومن لا يصدق أنني كذلك".

وتابعت: ".. رسالة لكل من حاول تشويه صورتي وأذاني من غير وجه حق لغاية في نفسه .. أنتم مخطئين إن فسرتم الرقي والرد المختصر المحترم أو الصمت أحيانا على أنه قلة حيلة وضعف .. فقط دعوني بسلام و انشغلو بأنفسكم و (طالعوني من راسكون) .. بيكفي .. فقط دعوني لعملي و حياتي وأهلي ومحبيني .. أتمنى السلام لقلوبكم و الراحة لأنفسكم .. عسى أن يغفر لكم رب العالمين".