جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي زينة يرد على اتهام أحمد عز لشقيقتها بالشهادة الزور

الاثنين 24 نوفمبر 2014 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
706
محامي زينة يرد على اتهام أحمد عز لشقيقتها بالشهادة الزور

أصدر طارق جميل سعيد، محامي الفنانة المصرية زينة بيانًا يرد فيه على اتهام الفنان أحمد عز لشقيقة موكلته «نسرين» بالشهادة الزور.

المحامي أكد أن شهادة نسرين سليمة، وأن المحكمة لم تشكك فيها، وطالب عز بأن يتوجه لعمل تحليل الحمض النووي لو كان متأكدًا من صدق موقفه، وذلك حتى يخرس الألسنة.

البيان جاء نصه: «بسم الله الرحمن الرحيم: «وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما»، إزاء تداول بعض المواقع الصحفية خبر إقامة جنحة شهادة زور ضد شقيقة الفنانة زينة لذا لزم الرد.. (أولا) كعهدنا دائمًا عدم الخوض في أي أمور تكون الكلمة العالية فيها للقضاء الذي نؤكد ثقتنا فيه واحترامنا وتقديرنا لشخوص القائمين عليه.

محامي زينة أضاف في بيانه: «أما في شأن الكلام العبثي الخاص بتحريك تلك الدعوى فإننا نؤكد بثقة كاملة وموقفٍ ثابت أننا لم نجعل هذا الأمر يمر مرور الكرام مثلما حدث في مرات سابقة، ونؤكد أننا نملك الرد بالمستندات التي سنظهرها في حينه.. ونحذر أي شخص كان من كان يظن أنه يستطيع التشهير بسمعة الشرفاء، وأننا لم نتركه ولكن من خلال القضاء الذي هو حصن للمصريين.

البيان أضاف: «نؤكد أن شهادة شقيقة الفنانة زينة طرحت أمام القضاء، ولم تعقب عليها المحكمة أو تشكك فيها أو تطرحها، كما نهيب بالكافة عدم الانسياق خلف أي كاذب أو مدعٍ فنحن أكثر الناس علمًا ويقينًا من ثقافة الجمهور المصري كافة، وجمهور الفنانة زينة خاصة في شأن التأكد من صحة موقفها، ونود أن نشير إلى أننا كنا أحرص الناس على التقدم بجميع المستندات، بل وأجرينا تحليل "DNA" ثلاث مرات من ضمنها تحليل تم بمعرفة النيابة الموقرة، وذلك لتأكدنا من سلامة موقفنا وصحة دعوانا، وأننا من هنا نؤكد أنه إذا كان المدعى عليه واثقًا في سلامة موقفه وصدق ادعاؤه أن يتوجه لإقامة تحليل ، حتى يخرس الألسنة، ويثبت صحة كلامه بالدليل الفني (إذا كان يستطيع)، وأخيرًا نذكر الجميع بقول الله تعالى (فقل سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة).

زينة و احمد عز
محامي زينة
زينة