جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم شديد على فرح يوسف بسبب صورتها مع الماكيير.. وجمهورها: هذا مخنث.. صور

الاثنين 24 نوفمبر 2014 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
3415
هجوم شديد على فرح يوسف بسبب صورتها مع الماكيير.. وجمهورها: هذا مخنث.. صور

أحيت النجمة السورية فرح يوسف حفلاً غنائياً بمدينة نيويورك، حضره حشد كبير من الجالية السورية والعربية، وذلك ضمن جولتها الغنائية الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

نجمة Arab Idol نشرت صوراً تستعرض فيها إطلالتها بالحفل، كما أعربت عن سعادتها بالحضور العربي الذي شهدته حفلتها، في تعليق على الصور كتبت فيه: «مسا الخير على كل الحلوين كانت حفلة مبارح روعة لأن ضمت اخواتنا من كل الجاليات العربية ب نيويورك و نيوجيرسي».

فرح أيضاً نشرت صوراً مع الماكيير ومصفف الشعر اللذان اهتما بإطلالتها، وشكرتهما على الـ«لوك» الذي ظهرت به في الحفل، ولكن لفت أنتباه متابعي فرح يوسف ماكيير الفنانة الذي ظهر واضعاً ماكياج، وراسماً حاجبيه بشكل أقرب للفتيات.

فانز فرح يوسف انهالوا على صور الفنانة بتعليقات تضمنت انتقادات لاذعة لتعاملها مع هذا الماكيير، ومن أبرزها؛ «هاد يلي بجنبك شب ولا بنت ولا ال2سوا»، «ولك مين الطنط يلي معك وااااخ عهل المنظر»، «مين فيهم فرح بزبط يخربيته عامل حاله متل البنات»، «وحياه امي ده علامات الساعة والكل ف غفله عامل عنيه بالكحل وراسم حواجبه وعامل ضوافره فرنش»، «حواجبه معموله عن حواجبك»، «هذا بنسميه مخنث».