جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجد المصري: غادة هي التي بدأت بالعنف.. وهذا أسوأ ما في النساء

الاثنين 24 نوفمبر 2014 | 04:28 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
530
ماجد المصري: غادة هي التي بدأت بالعنف.. وهذا أسوأ ما في النساء

كشف الفنان المصري ماجد المصري أنه مر بالعديد من التجارب قبل أن يدخل الوسط الفني، حيث أنه تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر.

ماجد قال إنه تعلم الكثير من دراسته للشريعة، وحفظ عدد من أجزاء القرآن، ولكن حبه للفن كان مسيطرًا عليه، ولذلك تقدم لمعهد السينما قسم الديكور، ولكنه لم ينجح، فبدأ في عمل فرقته الموسيقية.

ماجد تحدث عن خلافاته مع الفنانة غادة عبدالرازق، وقال في برنامج «الخزنة» مع أمير كرارة إنه يعتبرها أهم ممثلة في الوطن العربي، ولكن ما فعلته للمخرج محمد سامي غير مقبول، لأنها بدأت باستخدام العنف.

الفنان المصري أشار إلى أنه لم يعمل مع المخرج محمد سامي نكاية في غادة ولكنه فقط يختار الدور الجيد والمناسب له، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تعود المياه لمجاريها بين غادة وسامي لأنهما دويتو رائع.

ماجد كشف أنه تزوج مرتين، وأنه بيتوتي بشكل كبير، واعتبر نفسه رجل دقة قديمة في عاداته وتقاليده وخاصة أنه من مواليد الغربية، حيث يفضل أن تجلس زوجته في المنزل وتهتم بالأطفال، وتصنع له بامية ومكرونة، وأكد أن عملها خارج المنزل مرفوض تمامًا.

الفنان المصري أكد أنه لا يستطيع أن يتعامل مع المرأة إلا بأسلوب لطيف، وقال إن أسوأ ما في النساء الدلع الزائد، والعند، كما أنه لا يحب المرأة التافهة.

ماجد المصري
ماجد المصري