جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لوليد الجيلاني بعد مغادرته Arab Idol

الاحد 30 نوفمبر 2014 | 02:56 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
704
أول تعليق لوليد الجيلاني بعد مغادرته Arab Idol

غادر المشترك اليمني وليد الجيلاني برنامج Arab Idol، في حلقة أمس، السبت 29 نوفمبر، بعد حصوله على أقل نسبة تصويت.

وفي أول تعليق له على مغادرته البرنامج، شكر الجيلاني جمهوره على مساندته له، حيث كتب -على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»-: «جمهوري الغالي والحبيب والقريب الى قلبي .. سامحوني .. لستم من خذلني ، فأنا كلي ثقة بكم .. من أن كل بيت، وكل طفل، وكل رجل وكل فرد يمني شارك في التصويت».

وأضاف: «جمهور الرقم الصعب الذي زلزل ميادين الرياض، يبحث عن فرحة لم يخذلني أبداً.. شكراً لكم من الأعماق، شكراً لكل الجمهور اليمني في الداخل والخارج شكراً لكل محبين وليد الجيلاني من الوطن العربي والخليج شكراً لكل الكتاب وكل الشعراء وكل الفنانين ، الذين وقفوا إلى جانبي شكراً لكم بحجم كل مفردات اللغة العربية، وعدد كل لغات العالم ، وعدد إسهاماتكم ونجاحاتكم وتألقكم ، في الساحة العربية».

واختتم بقوله: «بحجم حبي لكم، بحجم السماء، أشكركم كثييييراً.. صدقوني، هذه الكلمات نابعة من أعماق قلبي.. أنتم المكسب الحقيقي لي، وانتم اللقب الحقيقي، وأنتم الفخر الذي كنت ومازلت، أرفع رأسي به عالياً.. دمتم لي مصدر فخر واعتزاز محبكم #وليد_الجيلآني».

وكان وليد الجيلاني قد شعر بصدمة شديدةبعد تلقيه الخبر، وقد لاحظ حسن الشافعي، عضو لجنة التحكيم، ذلك، فطلب منه أن يبتسم كما اعتاد على رؤيته في كل مرة يصعد فيها إلى المسرح.