جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح يوسف تحتفل بعيد الشكر وتهاجم معجباتها بسبب ديانتها.. صور

الاثنين 01 ديسمبر 2014 | 11:57 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
3869
فرح يوسف تحتفل بعيد الشكر وتهاجم معجباتها بسبب ديانتها.. صور

احتفلت الفنانة السورية فرح يوسف بعيد الشكر، وهو مناسبة وطنية في الولايات المتحدة الأمريكية لشكر الله على نعم وحصاد العام الذي أشرف على نهايته، حيث تتواجد فرح حالياً في أمريكا لإحياء عدة حفلات غنائية.

نجمة Arab Idol نشرت صوراً من احتفالها بعيد الشكر مع أحد العائلات، وكان «الديك الرومي» حاضراً على طاولة الطعام، وهو أحد أبرز مظاهر الاحتفال بهذا العيد، ولكن المفاجئ أن بعض فانز فرح انتقدوا احتفالها بهذه المناسبة، فمنهم من اعتبرها دليل على عدم تأثر الفنانة بما يجري من أحداث مضطربة في وطنها سوريا، بينما شكك البعض الآخر حول إسلام الفنانة.

ففي الوقت الذي لم تفصح فيه فرح عن ديانتها بشكل صريح، رفضت انتقاد إحدى معجباتها بأن احتفالها بهذا العيد ليس من الإسلام الصحيح، حيث عنفتها وكتبت: «وشو يعني ازا كنت مسلمة مابيصير احتفل فيه ؟!!!! من وين بتتعلمو وبتجيبو هالأفكار هي ؟!!»، كما رفضت التعليق على سؤال معجبة حول كونها مسيحية الديانة، وكتبت: «شو هالسؤال؟!».

فرح لم تمر انتقادات متابعيها مرور الكرام، وهاجمت إحدى معجباتها عندما اتهمت الفنانة بأن احتفالها بهذا العيد دليل على عدم تأثرها بالأحداث المضطربة التي تمر بها سوريا في تعليق كتبت فيه: «تتعزم وشعبها بيموت باليوم الف مرة ما عندك غيرة ولا حب وحتى قلبك ما يوجعك ع بلدها»، حيث ردت عليها فرح وكتبت: «شو لازم أعمل ؟!! هاتي لشوف ؟!! اتفضلي تحفيني».

محمد عبدالبر كان أحد الفانز الذين أخذوا على فرح عدم اهتمامها بالقضية السورية في رأيه في الفترة الأخيرة، حيث كتب معلقاً على صور فرح: «ارجو يافرح يكون قلبك علي القضيه السوريه انتي كنتي في عز مجدك في ارب ايدول وكنتي بتبكي بحرقه علشان بلدك ليه شايفك متخليه عن القضيه كده بلدك في اشد الاحتياج ليكي انك توقفي جنبها».

الفنانة السورية أوضحت أن انشغالها بفنها يعكس اهتمامها بوطنها في تعليق على انتقاد محمد كتبت فيه: «وحياتك السبب الوحيد اللي مخليني مكفية طريقي وناجحة هو حبي لبلدي، بلدنا مابدها دموع يا أخي ، بلدنا بدها شغل ، بلدنا بدها نوصل الصورة الحقيقية الحلوة عنها وبدها نكبّر إسمها ونرفعو بالعالي، اللي استشهدو الله يرحمن* بس الحي أبدا من الميت ، وبلدنا بحاجة شغلنا وعملنا .. صدقني دموعنا بتأزيها وبتأزّمها».

 

 

فرح يوسف
فرح يوسف