جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنا شيحة تساند دينا الشربيني وتوجه رسالة للنقابة.. شاهد

الثلاثاء 02 ديسمبر 2014 | 02:19 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
728
هنا شيحة تساند دينا الشربيني وتوجه رسالة للنقابة.. شاهد

أعلنت الفنانة المصرية هنا شيحة مساندتها لصديقتها الفنانة دينا الشربيني ورفضها لقرار نقابة المهن التمثيلية بشأن منعها من التمثيل بعد خروجها من السجن في قضية مخدرات.

هنا نشرت صورة لها مع دينا على حسابها عبر موقع «أنستجرام»، وعلقت على الصورة وقالت: «دينا الشربيني قبل ان تكون ممثلة.. إنسانة ومحدش من حقه يحكم علي حد.. إحنا مش ربنا.. ربنا بيسامح ويغفر و محدش فينا منزه عن الخطأ .. إحنا بشر و البشر خطائين .. و دينا الشربيني أصبحت حرة و عملت اللي عليها و كفاية بقي».

الفنانة المصرية أضافت: «عايزة إيه النقابة، ما كفاية بقي أنصاف الموهوبين المحسوبين علينا.. إحنا شعب ما بنصدق تلاقي جنازة ونشبع فيها لطم.. دينا الشربيني احييكي و بحبك و معاكي وورا ضهرك طول عمري.. بحبك ولا يهمك.. وأكيد النقابة مش حتسمح بالظلم.. أتمني ان تراجع النقابة هذا القرار المجحف بحقك.. أساند دينا الشربيني.. هنا شيحا».

يذكر أن قرار وقف دينا الشربيني عن مزاولة التمثيل بسبب مخالفتها للمادة السادسة من قانون النقابات الفنية، والتي جاء في بندها الرابع أنه يشترط فيمن يقيّد عضوا عاملا ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة.

هنا شيحة و دينا الشربيني
هنا شيحة