جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تكشف أسرار منزلها: لهذا السبب لا أضع صورتي في الصالة.. صور

الثلاثاء 02 ديسمبر 2014 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1995
إليسا تكشف أسرار منزلها: لهذا السبب لا أضع صورتي في الصالة.. صور

بعيداً عن حياة الأضواء والسهرات والحفلات حتى الساعات الأولى من الصباح، أكدت النجمة اللبنانية إليسا أنها «Day girl» أي فتاة نهاية، تحرص على الاستيقاظ مبكراً، وقالت معربة عن أهمية ذلك في حياتها: «أحبّ النهار ولا يعني لي أن أخسره بالنوم».

لإليسا طابع مميز وذوق خاص في اختيار كل قطعة من أثاث منزلها، وأيضاً مكانه، وقد أوضحت الفنانة اللبنانية الملقبة بـ«ملكة الإحساس والرومانسية» ذلك قائلة: «صراحة أحبّ أن يطلّ بيتي على منظرٍ طبيعي مريح، وفي الآونة الأخيرة حرصت على هذا الأمر في أي عقار نويت استئجاره أو شراءه، أحب أن أنظر إلى المدى، إلى اللاحدود، هذا يعطي روحي غنىً ويريحني نفسي».

في منزل إليسا، ترى صوراً معلقة لصوفيا لورين ومارلين مونرو، وغيرهما، وعن سر هذه اللوحات قالت إليسا: «اخترت عدداً من اللوحات المحدودة الإصدار في العالم والتي تُظهر النجمات أودري هيبرن وغريس كيلي وبريجيت باردو وصوفيا لورين ومارلين مونرو».

وأضافت: «وجودهن حولي يعكس إعجابي بهن، بعوالمهن الساحرة ويضفي قيمة وغنى على أجواء البيت، هؤلاء النجمات تركن أثراً في حياتي، وأنا لا أحبذ وضع صوري الشخصية خصوصاً في الصالون حيث يجلس الضيوف».

وفي الوقت الذي يراها الكثيرون رمزاً للإثارة، قالت إليسا أنها لا ترى نفسها ذلك في إجابة على سؤال حول رغبتها في ترك أثر كهؤلاء النجمات، حيث أجابت: «لديّ عملي وأغنياتي، وما أطمح إليه هو ترك أثر في مجالي، فأنا لست رمزاً للإثارة كما كانت مارلين مونرو، لا يمكنني معرفة إن كنت سأترك أثراً أم لا، هذا سؤال لا أستطيع الاجابة عليه ولا الحكم عليه أيضاً».

اليسا
عيد ميلاد اليسا
اليسا