جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد حسن يكشف خبايا Arab idol: هذا المتسابق سيحصل على اللقب

الثلاثاء 02 ديسمبر 2014 | 03:39 مساءً
القاهرة - Gololy
699
محمد حسن يكشف خبايا Arab idol: هذا المتسابق سيحصل على اللقب

قال الفنان الشاب محمد حسن الذي خرج من سباق الموسم الثالث من Arab idol إنه دخل البرنامج بالصدفة بعدما كان يكتفي بالأغنيات التي يقدمها في الأوبرا.

حسن أشار إلى أن أحد أصدقائه المقربين أقنعه بأن يقدم للبرنامج، وعندما ذهب لمرحلة الاختبارات لم يتوقع أن يفوز بعد أن رأى العدد الكبير الذي كان هناك.

حسن أكد أنه كان يخشى مقارنته بالعندليب عبدالحليم حافظ، ولكنه قدم أغنية «أي دمعة حزن لا» بناء على رغبة والده، أما أغنية «جبار» فقدمها بعد أن أرسل له الفنان أحمد حلمي فيديو قال فيه: «محمد يا حسن فيه إجماع على إنك تغنى أغنية «جبار» وعاوزك بقى تزودلي من الحتت الطربية والسلطنة حبتين».

الفنان الشاب كشف عن بعض الأمور الخفية التي كانت تحدث في البرنامج وأضاف في حوار له مع مجلة «عين»: «كتير، طلبت منهم أغنى خليجي ولبناني ورفضوا وطلبت كتير جدا أغنى وطني ورفضوا، وده يأكد أن في ناس الاهتمام بها بيكون أكتر، يعنى فيه ناس ممكن ييجوا ينادوا عليهم من وسطنا ويقعدوا معاهم بالساعات وما نعرفش ليه واشمعنا هما دايما».

وعند سؤاله عن أي من المتسابقين يقصد قال حسن: «الناس هتعرف لوحدها لما البرنامج يخلص ده لو ماكنوش عارفين من دلوقتى مين هياخدها أصلا أرى أن عمار الكوفي وحازم شريف هم من سيصلون للنهائيات، والأخير هو من سيحصل على اللقب رغم أنه يفتقد للإحساس».