جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما بين جرأة وسقطات لا تُغتفر.. 9 إطلالات نارية للمشاهير لم يتوقعها الجمهور.. صور

الخميس 04 ديسمبر 2014 | 07:11 مساءً
القاهرة - Gololy
3056
ما بين جرأة وسقطات لا تُغتفر.. 9 إطلالات نارية للمشاهير لم يتوقعها الجمهور.. صور

في الوقت الذي تجتهد فيه النجمات للحصول على إطلالة لافتة تنال إعجاب الجمهور وقعن في أخطاء تسببت في صدمة لمحبيهم، ربما لا يكون لديهم دخل في هذه الأخطاء، ولكنها احتسبت عليهم في نهاية المطاف.

ليست الصدمة هي وحدها ما أصاب الجمهور، ولكن الدهشة أيضا، فمن النجمات من خرجن بإطلالات غير متوقعة بالمرة، وهذه أكثر الإطلالات التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية:

هيفاء وهبي

لم يتوقف الحديث عن فستان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أن ظهرت شبه عارية أثناء حفلها في «ستار أكاديمي» حتى إن الجدل حول فستانها نقلت أحد فصوله جريدة «ديلي ميل» البريطانية ووصفته بالفضيحة التي لم يرض عنها الجميع.

ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي لم يكن لها دخل في الخطأ الفادح الذي ارتكبه المصور أثناء إحدى الجلسات، حيث أظهر الفنانة –بعد تعديل الصور بالفوتوشوب- رشيقة للغاية، لتصدم الجمهور بعدها بأيام ليس بإطلالة وهي بوزن زائد فحسب، ولكن أيضا بفستان جريء للغاية.

يسرا

ارتدت يسرا أثناء إحدى الحفلات التي حصلت فيها على التكريم بإطلالة لا تتناسب مع سنها، حيث ارتدت بنطلون ضيق للغاية أظهر تفاصيل جسدها، الأمر الذي اعتبره الجمهور سقطة لا تغتفر.

سمية الخشاب

وزن كبير اكتسبته الفنانة سمية الخشاب في الفترة الماضية، وخرجت في أكثر من مناسبة لتشرح أن هذا الوزن بسبب الكورتيزون، لتعود مرة أخرى أكثر رشاقة من ذي قبل، في إطلالة أدهشت جمهورها بشدة.

هالة صدقي

يعرف الجمهور جيدا مدى ارتباط هالة صدقي بالفنانة معالي زايد، وبعد رحيل صديقتها المقربة، تسبب الحزن في أن تكتسب هالة عددا كبيرا من الكيلوجرامات.

عبير صبري

في آخر إطلالاتها ظهرت الفنانة عبير صبري بفستان أسود قصير كشف عن ذراعيها وساقيها، بينما ينتهي من الأسفل بألسنة من النيران. ربما كان الفستان ليس جريئا بالدرجة التي يجعله فيها حديث الجمهور، ولكن دائما ما يتم مقارنة إطلالات عبير صبري الآن، بما كانت عليه وقتما كانت محجبة.

نرمين الفقي

01 (2)

ارتدت الفنانة نرمين الفقي فستانا باللون الأزرق خلال حفل ختام مونديال الإذاعة 2014، فجر أنوثتها، وأظهرها بشكل مبهر.

حلا الترك

على الرغم من سنها الصغير، إلا أن حلا الترك أثارت عاصفة من الجدل بسبب ماكياجها اللامع البراق الذي ظهرت به في إحدى الحفلات الخاصة بقطر. حلا كانت ترتدي ملابس لامعة قصيرة وكذلك ماكياج لا يتناسب مع مرحلتها السنية.

بنتا محمد الغيطي

حضر الإعلامي المصري محمد الغيطي حفل افتتاح الدورة الـ 36 من مهرجان القاهرة السينمائي، بصحبة بنتيه الفنانة ميار الغيطي والفنانة مي الغيطي. ميار ومي حضرتا بفستانين عاريان من الأعلى وهو ما لاقى اعتراضا شديدا من الجمهور، ووجهوا سهام غضبهم للغيطي، نظرا لأنه هو من سمح لهما بارتداء هذه الفساتين، خاصة أنهم رأوا أن مي صغيرة على ارتداء فستان مفتوح بهذا الشكل.

أحلام

أحد أكثر الفساتين التي أثارت سخرية حول الفنانة أحلام، هو فستانها الذي ظهرت به في موسم برنامج «Arab Idol» 2012، في الحلقة التي استضافت الفنان ماجد المهندس، وظل هذا الفستان مثار سخرية صفحات الفيس بوك حتى وقت قريب.