جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تفجر مفاجأة وتكشف تفاصيل مثيرة عن جسدها.. صور

الجمعة 05 ديسمبر 2014 | 03:19 صباحاً
ترجمة - Gololy
438
كيم كاردشيان تفجر مفاجأة وتكشف تفاصيل مثيرة عن جسدها.. صور

فجرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان مفاجأة عندما صرحت بأن الأطباء أكدوا لها أنها امرأة عاقر لن يمكنها الإنجاب في يوم من الأيام لذلك هي سعيدة بإنجاب ابنتها نورث من كاني ويست.

في مقابلة أجرتها مع مجلة Elle بنسختها البريطانية أكدت كيم أنها كافحت من أجل الحمل قبل أن تلد ابنتها من زوجها كاني ويست في يونيو2013.

كادرشيان البالغة من العمر 34 عاماً أضافت: لقد أخبرني الطبيب الخاص بي أنني لن أتمكن من الإنجاب يوماً ما ومع ذلك ذهبت لأطباء غيره وقد أجمع ثلاث أطباء على التقرير نفسه، وكنت على وشك أن أجمد بويضاتي ولكني فوجئت بأني حامل من "كاني ويست".

نجمة الواقع تابعت أنها الآن غير قلقة من تحذيرات الأطباء وتشخيصهم بما أن لديها ابنة، ولكنها تأمل في أن تحظى ابنتها بأخ وأخت وأنها وترغب بأن يحدث ذلك سريعاً، لأنها ترغب بعائلة كبيرة لها ولزوجها.

كيم اعترفت بأنها عاشت أزمة نفسية في سن المراهقة وقالت: لقد أخذت وقتاً طويلاً لكي أكون راضية عن جسدي وأحبه. فقد كنت نحيلة جداً في السابق، ولم يكن أحداً يُشبهني، ولكن، من الجيد أنني غيّرت ذلك، وأعدت تشكيل جسدي من جديد، وبت أثق بنفسي كثيراً.

الفنانة المثيرة للجدل قالت: لقد ساعدني شخص واحد بعد رحيل والدي وهو محامي عائلتنا وكان عمري حينها 13 سنة، وهو كان يحاول أن يدعمني بخطابات يرسلها لي عندما يعرف أن حالتي النفسية سيئة. فقد كنت مستاءة جداً من جسدي لدرجة أنني في كل ليلة كنت أبكي وقد صليت لأن ثدييّ كان متوقفان عن النمو، ولم أكن أجذب أي رجل.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان