جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: أيتن تفوقت عليّ.. وهذه نصيحتي لسارة سلامة

السبت 06 ديسمبر 2014 | 10:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
324
وفاء عامر: أيتن تفوقت عليّ.. وهذه نصيحتي لسارة سلامة

أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر أن الحظ حالفها بالعمل مع كبار النجوم مثل الفنان محمد صبحي والفنان يحيى الفخراني، وكذلك الساحر محمود عبدالعزيز.

وفاء قالت إن عملها مع الفنان محمود عبدالعزيز في مسلسل «جبل الحلال» علمها معنى التمثيل، واحترام الفن، مشيرة إلى أن الساحر رغم سنوات عمله الطويلة ونجاحه كان مثل أي ممثل يمتثل لأوامر المخرج وينفذها ويحترم مواعيد التصوير.

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها عملت مع الفنان الراحل خالد صالح في فيلم واحد وهو «كف القمر»، وقالت إن صالح أضاء سماء الفن واختفى بسرعة البرق، حيث كانت تتمنى أن تعمل معه مرة ثانية، ووصفته بأنه فنان خلوق لا مثيل له.

وفاء تحدثت عن تجربتها مع الفنانة الشابة سارة سلامة في مسلسل «ابن حلال»، وأكدت أن سارة فنانة موهوبة وعلى قدر المسئولية، ونصحتها ألا تلتفت للانتقادات التي تتعرض لها، وأن تكمل مسيرتها بقوة.

الفنانة المصرية تحدثت عن شقيقتها أيتن وقالت: «أيتن تقدّم لوناً مختلفاً عني، وتريد أن تكون أفضل ممثلة في الدنيا. ونحن عائلة مترابطة تماماً، وأقول إن آيتن سيصبح اسمها أكبر من اسمي بكثير في فترة قصيرة، وأعي ما أقوله لأنها استطاعت أن تحقق في سنتين النجومية على عكسي، فقد وصلت إليها بعد 12 عاماً من عملي الفني».

وفاء عامر و ايتن عامر
وفاء عامر