جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران بإطلالة مغربية ساحرة.. صور

الاحد 07 ديسمبر 2014 | 08:01 صباحاً
القاهرة- سارة إبراهيم
908
لجين عمران بإطلالة مغربية ساحرة.. صور

حرصت الإعلامية السعودية لجين عمران على حضور حفل افتتاح مهرجان مراكش السينمائي الدولي في دورته الـ 14، والذي عقد أمس، الجمعة 5 ديسمبر، بمسرح قصر المؤتمرات.

الإعلامية السعودية سحرت الجميع بإطلالة شديدة الأناقة والجاذبية، حيث تألقت بقفطان مغربي أبيض، منفوش من أسفل، من تصميم المغربية سلمى بن عمر، أظهرها كالأميرة على السجادة الحمراء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وتزينت بمجموعة إكسسوارات رائعة الجمال زادتها بريقا.

لجين وجهت رسالة شكر لأهل المغرب على ترحيبهم الكبير بها، حيث قالت: «كلمة حق في أهل المغرب.. من أول ما وصلت الاتصالات على الفندق ما وقفت للترحيب بي وبضيوف المهرجان.. والأهم تعرفت على رقيهم من خلال تعليقاتهم في الإنستجرام ما قد شفت شخص فاقد احترامه لنفسه.. تعليقاتهم راقية وما يطلع منهم تعليق غير لائق أو سخيف..  وإذا علقوا على شي ما عجبهم أسلوبهم مهذب جدا.. بصراحة شعب راقي واللي ما يعرفهم يجهلهم.. تحية تقدير كبيرة بحجم الكون لهم ولتعليقاتهم اللي تعكس رقيهم».

وكانت لجين قد كشفت من قبل أن سر أناقتها يعود إلى والدتها، حيث قالت: «هذه وراثة من والدتي التي علمتنا على الأناقة منذ الصغر، فثياب البيت للبيت، وثياب المشوار للمشوار، وثياب النوم للنوم فقط».