جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميس حمدان: وقعت في الفخ.. والحب في الأربعين أكثر نضجاً

الاحد 07 ديسمبر 2014 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
458
ميس حمدان: وقعت في الفخ.. والحب في الأربعين أكثر نضجاً

اعترفت النجمة الأردنية ميس حمدان أن أي فنان تمر عليه فترة يشعر فيها بنوع من التعالي والغرور خاصة بعد تحقيقه مستوى كبير من النجاح والجماهيرية.

ميس لم تنكر وقوعها في فخ الغرور، وقالت: «أي فنان تمر عليه فترة يشعر بها بالغرور والتعالي، لكن الفنان الناجح هو الذي يتخلص من هذا المرض سريعاً، من الممكن أن أكون وقعت في هذا الفخ، ولكن لفترة قصيرة للغاية، لأنني ببساطة لا أطيق الغرور ولا أحب التعامل مع المصابين بهذا المرض».

الفنانة الشابة أوضحت أن انشغالها بعملها لم يؤثر على تفكيرها بالزواج، وكشفت عن سبب عدم ارتباطها حتى الآن قائلة: «الفن ليس له علاقة بتأخر زواج أي فنانة، ومن تقول هذا الكلام من المؤكد أنها تكذب، فالزواج قسمة ونصيب، وأعتقد أن السبب وراء عدم زواجي حتى الآن هو بحثي عن الحب الحقيقي، فأنا لا أريد الزواج بشكل تقليدي، بل أبحث عن الرجل الذي يحبني وأحبه وأشعر معه بالأمان، وأتمنى أن يحدث ذلك قريباً».

وفي الوقت الذي أكدت في أنها تتمنى الزواج من شخص من مستوى اجتماعي جيد، أوضحت ميس أنها تبحث عن رجل تشعر معه بالحب، وقالت: «أنا لا أعيش قصة حب في الوقت الحالي، لكنني أفضل الزواج من رجل مستواه الاجتماعي جيد، فأنا أؤمن بضرورة توافق المستويين الاجتماعي والمادي بين المتزوجين، لكنني أتمنى أن أتزوج برجل أشعر معه بالحب، لن أتخلى عن الحب وعن المستوى الاجتماعي الجيد أيضاً».

الجمال في رأي ميس ليس الصفة الوحيدة التي تجذب الرجل للمرأة، وأوضحت ذلك بقولها: «الحب بين الرجل والمرأة أشبه بالكيمياء التي تتكون من عدة أشياء، كالذكاء والجمال، الرجل تجذبه المرأة الجميلة في بداية الأمر، لكنه لا يتعلق بها إلا بعد أن يتحدث إليها ويتعامل معها ويكتشف ذكاءه».

وعلى ذكر اسم مسلسلها الكويتي «حب في الأربعين»، لفتت ميس إلى إيمانها بأن الحب في عمر الأربعين أكثر نضجاً من العشرين، وبررت ذلك قائلة: «بالطبع، فالحب من الممكن أن يغزو القلب في أي عمر، بل أنني أرى أن الحب في سن الأربعين أكثر نضجاً من حب العشرينات، فهو يبتعد عن التهور ويكون حباً ناضجاً بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ».

ميس حمدان
ميس حمدان