جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منّ سيفوز بلقب Arab Idol في موسمه الثالث؟.. صور

الثلاثاء 09 ديسمبر 2014 | 03:29 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
814
منّ سيفوز بلقب Arab Idol في موسمه الثالث؟.. صور

قلبت نتائج حلقة النتائج الماضية من برنامج Arab Idol توقعات الجميع، حيث خرج من المنافسة على اللقب المصري محمد رشاد، والكردستاني عمار الكوفي، على الرغم من أنهما كانا من أبرز الأسماء المرشحة للوصول للنهائيات والحصول على اللقب.

أعضاء لجنة التحكيم «أحلام، حسن الشافعي، وائل كفوري، نانسي عجرم» رفضوا التعليق على النتيجة، وكان ملاحظاً الصدمة التي كست وجوههم، حتى أن أحلام انسحبت إلى داخل الكواليس بمجرد انتهاء الحلقة، بينما ردد كفوري جملة: «لا تعليق» أكثر من مرة، وهي نفس الجملة التي رددها الشافعي ونانسي وأحلام على الهواء.

صفحة Arab Idol عبر مواقع التواصل الاجتماعي شهدت أيضاً هجوماً عنيفاً من الجمهور المصري على نتيجة الحلقة بعد خروج آخر أمل لفوز مصر باللقب وهو محمد رشاد، وذلك بعد خروج المشتركين المصريين محمد حسن وإيناس عز الدين، وهي النتيجة التي وصفتها الممثلة المصرية غادة عبدالرازق بـ«فاساكونيا».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محمد رشاد[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محمد حسن وإيناس عز الدين[/caption]

فانز عمار الكوفي أيضاً أعربوا عن استيائهم من خروج المشترك الذي أبهر لجنة التحكيم والمشاهدين بإمكانياته الصوتية وأدائه لمجموعة من أجمل الأغاني الكلاسيكية والكردستانية التراثية.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عمار الكوفي[/caption]

حلقة السبت الموافق 13 ديسمبر الجاري ستشهد تتويج الفائز بلقب Arab Idol في موسمه الثالث، وهو اللقب الذي ينافس عليه الفلسطيني هيثم خلايلي، السعودي ماجد المدني، والسوري حازم شريف، ويحييها النجم الإماراتي حسين الجسمي.

كثيرون من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي يرون أن خلايلي هو الأقل حظاً في المنافسة نظراً لضعف التصويت الفلسطيني -في رأيهم- بالإضافة إلى فوز مواطنه المطرب محمد عساف بلقب Arab Idol الموسم الثاني الماضي من البرنامج.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] هيثم خلايلي[/caption]

في نفس الوقت تتأرجح التوقعات بين كفتين المدني وحازم، فالأول يتمتع بالتصويت السعودي والخليجي الكبير، حيث وقع ماجد في منطقة الخطر لأكثر من مرة، وعاد للمنافسة بقوة التصويت.

بينما يتميز حازم شريف بكاريزما خاصة وإمكانيات صوتية كوّنت له شعبية وجماهيرية عريضة، بالإضافة لدعم عربي واسع جعله من أقوى المنافسين على اللقب منذ بداية البرنامج، خاصة مع رغبة الجميع في إسعاد الشعب السوري في ظل الظروف المضطربة التي تشهدها سوريا.. وأنت منّ تتوقع الأجدر من بين الثلاث في الفوز بلقب Arab Idol3؟.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] شريف حازم[/caption]

عمار الكوفي و محمد رشاد
هيثم خلايلي -  ماجد المدني  -  حازم شريف