جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو سعد يكشف تفاصيل علاقته بالراقصة صوفيا

الاربعاء 10 ديسمبر 2014 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
700
عمرو سعد يكشف تفاصيل علاقته بالراقصة صوفيا

نفى الفنان المصري عمرو سعد الإدعاءات التي قالها الناقد طارق الشناوي بأنه يخاف من نجومية الفنان محمد رمضان، وأكد أن ذلك غير صحيح.

عمرو سعد قال إن طارق الشناوي ناقد فاشل، وقال: «الدليل على هذا ما كتبه عن فيلم «حين ميسرة»، والذي يعكس أنه لم يشاهده فعلا، فهو أول عمل في السينما المصرية يتناول سكان العشوائيات، ورغم ذلك لم يكتب عنه بالشكل المناسب، وليس هذا رأيي فقط بل رأي العديد من الناس».

سعد أشار إلى أن فيلمه الأخير «حديد» لم يحقق إيرادات بسبب محاربته من قبل بعض شركات الإنتاج المنافسة، وبرر عدم تحقيق الجزء الثاني من مسلسل «شارع عبدالعزيز» نسبة مشاهدة عالية بعرضها حصريًا على قناة فضائية واحدة.

كما نفى الفنان المصري زواجه من الراقصة صوفيا سرًا، وقال إنه لو رآها في الشارع لن يعرفها، وشدد على أنه يحب زوجته وليس شخص جبان حتى يتزوج سرًا.

أما عن سبب مشاركته صوفيا الاحتفال بعيد ميلادها قال عمرو في لقاء له مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «الحكم»: «كنت متواجدا مع السبكي في أستوديو مصر، وكنا في انتظار نسخ فيلم «حديد» كي نجري عليها اختبار صوت، ولكن مهندس المعمل أخبرنا أنه علينا الانتظار ساعة ونصف، ذهبنا إلى الفندق لاحتساء قهوة، وهناك وجدنا عيد ميلاد صوفيا مقام، وطلب المشاركين فيه من السبكي الحضور لأنه فرصة ذهبية لأي راقصة كي تشارك في أحد أفلامه، وبالفعل صعدت معه إلى الحفل ولم نمكث بداخل القاعة سوى 3 دقائق وخلال تلك الفترة التقطت صوري معها».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عمرو سعد في عيد ميلاد صوفيا[/caption]