جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون تحتضن زوجها في رقصة رومانسية على شرف الأطفال.. صور

الاحد 14 ديسمبر 2014 | 02:09 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1847
توبا بويوكستون تحتضن زوجها في رقصة رومانسية على شرف الأطفال.. صور

حضرت النجمة التركية توبا بويوكستون الحفل الموسيقي الذي أقامته منظمة اليونيسيف بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لاعتماد اتفاقية حقوق الطفل.

الممثلة الشهيرة بـ«لميس» التي تم تنصيبها سفيرة للأطفال هذا العام، حضرت الحفل برفقة زوجها النجم التركي أنور صايلاك، وتألقت بإطلالة جمعت بين النعومة والإثارة مرتدية فستان بيج من قماش الشيفون الشفاف كشف أكثر ما أخفى.

الحفل شهد إطلاق مشروع «تخيل» الذي يهدف إلى إيجاد لحظة فريدة من نوعها في تاريخ الموسيقى، تسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي يواجها الأطفال في مختلف أنحاء العالم، ودعماً للمشروع، أدت توبا رقصة رومانسية مع زوجها على الأغنية العالمية الشهيرة للفنان الراحل جون لينون «تخيل»، بأداء المغني التركي فرحات جوتشر وبمشاركة أوركسترا الأطفال، حيث شهدت القاعة تصفيقاً قوياً للثنائي.

وعلى هامش الحفل، اشترت النجمة التي يُعرض لها حالياً مسلسل «الحب والمال الأسود» عملاً فنياً للفنان التركي التشكيلي مراد موروفا، يحمل عنوان «بدون اسم» مقابل 15000 ليرة، وذلك في مزاد علني يعود ريعه لدعم مشروع «تخيل» الذي يستهدف دعم برامج المنظمة التي توفر التعليم، والتغذية، والرعاية الصحية، والتحصين، والمياه النظيفة، خدمات الصرف الصحي، والحماية، والإغاثة في حالات الطوارئ للأطفال في أكثر من 150 دولة ومنطقة.

 

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون