جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منتدى الصحافة الإلكترونية يضع Gololy في قائمة أفضل المواقع الترفيهية العربية

الاثنين 15 ديسمبر 2014 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
321
منتدى الصحافة الإلكترونية يضع Gololy في قائمة أفضل المواقع الترفيهية العربية

أعلنت إدارة منتدى الصحافة الإلكترونية عن قائمة أفضل المواقع الترفيهية العربية، واحتل Gololy مركزا متقدما طبقا لمعايير الانتشار عربيا والإبداع والتغطية الكاملة.

ونشرت جائزة الصحافة العربية بيانا يضم قائمة أفضل المواقع الترفيهية معلنة حصول Gololy على المركز الرابع بعد تحقيقه 252 نقطة، تم احتسابها بعد دراسة الاهتمام بالمحتوى المقدم بأخبار المنوعات والفن في أكثر من دولة عربية، وتحقيق التوازن في عرض الأخبار التي تهم الجمهور في هذه الدول.

وفي مقياس الإبداع، تم قياس اهتمام المواقع بالموضوعات الصحفية المنوعة، واستخدام الوسائط الفنية كالصور والتقارير المعمقة والأفكار التفاعلية، كما رصدت في مقياس التغطية الاهتمام باختيار القضايا التي تهم الجمهور والتركيز على الزوايا المختلفة للموضوعات ورصدها من جوانبها المختلفة بما يحقق الإشباع المعلوماتي والإخباري والترفيهي للجمهور المستهدف.

وطبقا لهذه المعايير حقق موقع mbc.net المنصة الإلكترونية لمجموعة MBC، المركز الأول كأفضل موقع إلكتروني في مجال المنوعات خلال العام 2014م، بتحقيقه 274 نقطة في مجموع درجات القياس التي اتخذتها لجنة التحكيم، فيما حصل موقع «ليالينا» على المركز الثاني وجاء موقع «سيدتي» في المركز الثالث.

وفي المركز الخامس جاء موقع «وشوشة» بـ237 نقطة، ثم النشرة الفنية 224 نقطة، وموقع لها أون لاين 222 نقطة.

وتنتهي فعاليات المنتدى، الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية بالتعاون مع نقابة الصحفيين الإلكترونيين المصرية، يوم السبت الموافق 20 ديسمبر الجاري، بحفل الختام الذي يقام في فندق «جراند حياة» بالقاهرة وتوزع خلاله الجوائز على الفائزين من الصحفيين والمواقع الإلكترونية.