جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تذيع الجزء الثاني من حلقة «المس» وترد على مهاجميها بآية.. فيديو

الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
510
ريهام سعيد تذيع الجزء الثاني من حلقة «المس» وترد على مهاجميها بآية.. فيديو

برغم الهجوم العيف الذي تعرضت له الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد إذاعتها الجزء الأول من حلقة «المس الشيطاني»، من برنامجها «صبابا الخير» على قناة «النهار»،  إلا أنها تحدت كل الانتقادات وعرضت الجزء الثاني من الحلقة، الأثنين 15 ديسمبر.

ريهام تحدثت في بداية الحلقة عن الانتقادات التي وجهت لها، حيث قالت: «النهاردة هنكمل علاج الخمس بنات، واللي بيقول إنهم واخدين فلوس عزة نفسهم كبيرة جدا، في ناس كتير قالت إن دي تمثيلية، اللي شايف إن دي تمثيلية مكنش هيقعد يشوفنا دلوقتي، وإحنا مقولناش إن ده جن أو مس، إحنا قولنا إن دول ناس مريضة».

وعبرت عن استيائها الشديد من هجوم بعض زملائها الإعلاميين عليها، بقولها: «أنا واخدة على الانتقادات لكن الجديد إن زملائي الإعلاميين يعملوا كده، أنا معتبراها إنهم أهانوني، ومش من المهنية أبدا إني أرد عليهم دلوقتي لأنهم زملائي، مين أنجح من مين دي حاجة بتاعة ربنا ده رزق، هتقولوا لربنا والنبي مترزقش الست دي؟!».

وأضافت: «أنا هرد بحاجة واحدة "إن الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل".. حسبنا الله ونعم الوكيل، أنا مبخافش من كلام الناس ومبخافش من كلام الإعلاميين».

وكانت ريهام سعيد قد واجهت سيلا من الانتقادات بعد إذاعتها الجزء الأول من حلقة «المس الشيطاني»، واتهمها الكثيرين بالفبركة، خاصة بعد ظهور طفل في الحلقة كان قد ظهر معها في حلقة أخرى، إلا أن ريهام رفضت كل هذه الاتهامات وردت عليها في بيان نشرتها على حسابها على موقع «الفيس بوك».

ريهام سعيد
ريهام سعيد